أرشيف يوم: الأربعاء, 30 أغسطس 2023, 9:12 م

في طولكرم .. استشهاد شاب فلسطيني برصاص الجيش الصهيوني وحماس تستنكر

أستشهد الشاب عبد القادر زقدح، وأصيب والد شهيد بجروح، ظهر اليوم الأربعاء، برصاص الجيش الصهيوني  في مخيم طولكرم، خلال قمعها مواطنين اعترضوا على إزالة متاريس نصبتها المقاومة لإعاقة اقتحامات قوات الاحتلال للمخيم.

أكمل القراءة »

المندلاوي يشيد بدور العشائر الأصيلة ويرسل عدد من الحالات الانسانية للخارج

أشاد النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي، اليوم الأربعاء، بدور العشائر العراقية الأصيلة في الحفاظ على قيم وثقافة وتراث العراق، فيما تكفل بإرسال عدد من الحالات الإنسانية الحرجة للعلاج خارج البلد.

أكمل القراءة »

المستشفى البيطري: عشرات الفرق البيطرية تراقب ذبائح المواكب

اعلنت المستشفى البيطري في محافظة كربلاء، اليوم الاربعاء، عن إطلاق حملة موسعة لمتابعة جزر المواشي في المواكب التي تقدم الخدمة للزائرين الوافدين لكربلاء خلال الزيارة الأربعينية.

أكمل القراءة »

“آبل” تعلن موعد الكشف عن آيفون 15

أعلنت شركة “آبل” موعد مؤتمر الكشف عن آيفون 15، وذلك خلال المؤتمر الخاص الذي تقيمه في شهر سبتمبر 2023، والذي سيكشف عن 4 هواتف جديدة، وإصدار جديد من ساعتها الذكية Apple Watch.

أكمل القراءة »

مستشار رئيس الوزراء: العراق لم يسجل أي إخفاق في توقيتات تسديد ديونه

اعتبر مستشار رئيس مجلس الوزراء للشؤون المالية مظهر محمد صالح، اليوم الأربعاء، تقدير البنك الدولي لديون العراق بأكثر من 150 مليار دولار مبالغا بها وغير حقيقية، وفيما أكد علو الجدارة الائتمانية للعراق، أشار إلى عدم تسجيل أي إخفاق في توقيتات تسديد الديون خلال أكثر من عقد من الزمن.

أكمل القراءة »

الإعمار: الحزمة الثانية من مشاريع فك الاختناقات سترى النور قبل نهاية العام الحالي

أعلنت وزارة الإعمار والإسكان والبلديات، اليوم الأربعاء، أن الحزمة الثانية من مشاريع فك الاختناقات سترى النور قبل نهاية العام الحالي، وفيما بينت ان سريع الدورة – اليوسفية اختصر طريق الجنوب لبغداد بنسبة 70 بالمئة، أشارت الى تحقيق نسب إنجاز متقدمة بمدخلي بغداد الجنوبي والشمالي.

أكمل القراءة »