أرشيف يوم: الإثنين, 7 أغسطس 2023, 11:14 م

ميسان : إنجاز مشروع تحديث شبكة كهرباء ناحية المعيل جنوب شرق المحافظة

أنجزت الكوادر الفنية في شركة نفط ميسان مشروع تحديث شبكة كهرباء ناحية المعيل احد مشاريع المنافع الاجتماعية ذات الطابع الخدمي والمهم للناحية التابعة لقضاء الكحلاء جنوب شرق محافظة ميسان. وقال مسؤول شعبة المنافع الاجتماعية في الشركة إن المشروع المنجز تضمن تحديث شبكة كهرباء ناحية المعيل وشمل نصب أعمدة حديدية مختلفة …

أكمل القراءة »

خلال اجتماع للمجلس الوزاري للاقتصاد . . العراق يحذف أربع مواد من قوائم الاستيراد

قرر المجلس الوزاري للاقتصاد العراقي حذف أربع مواد من قوائم الاستيراد ، فيما خفض التعرفة الكمركيَّة على الحيوانات الحية المستوردة للذبح (المواشي والأغنام) لتكون بنسبة 4 %.

أكمل القراءة »

الزجاجة الواحدة تساوي آلاف الدولارات؟!ّ

الماء أهم مقومات الحياة عند جل المخلوقات، إذ يتوفر في العديد من الأشكال، سواء الموصولة إلى المنازل بالإضافة إلى المياه المعدنية التي تباع في المراكز التجارية، والتي تتميز بتصفية الماء ومعادلة نسبة الهيدروجين PH في الماء والذي يعتبر الرقم 7 فيها الأفضل لصحة الإنسان.

أكمل القراءة »

صادق عطية : درجات الحرارة ستصل الى اكثر من 50 درجة مئوية

كشف المتنبئ الجوي، صادق عطية، اليوم الاثنين، تطورات حالة الطقس في وسط وجنوب البلاد. وذكر العطية في منشور على الفيسبوك وتابعته “الغدير” انه “تستمر الاجواء دون تغيير لغاية الخميس، واعتبارا من يوم الخميس 10/8 ، بداية سكون الرياح في مدن جنوب البلاد وتحديدا البصرة وميسان وذي قار ، وتحولها على …

أكمل القراءة »

من بينها “حقل الدرة” و”الجنود الامريكان” .. ايران تعلق على احداث المنطقة

شدد المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، ناصر كنعاني، اليوم الاثنين، على أن توفير أمن المجال البحري في الخليج وبحر عمان “يجب أن يكون في إطار التعاون بين دول الجوار”.

أكمل القراءة »

وزير الداخلية اللبناني : الحكومة اللبنانية حريصة على حماية السفارات

أكد وزير الداخلية في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، بسام مولوي، حرص الحكومة اللبنانية على أمن وحماية مواطنيها، وطمأن الدول بأن تحذير السفارات هو إجراء طبيعي لحماية رعاياها.

أكمل القراءة »