أرشيف يوم: الإثنين, 14 أغسطس 2023, 11:56 م

مسؤول فيها : النجف الاشرف ودوائرها وبيوتاتها ومواكبها الحسينية في خدمة زوار الأربعين

أكدت الحكومة المحلية في النجف الاشرف أن المحافظة ودوائرها الأمنية والخدمية وبيوتاتها ومواكبها الحسينية مستعدة أتم الاستعداد لاستقبال زوار أربعينية الإمام الحسين عليه السلام.

أكمل القراءة »

بغداد : اجتماع أمني موسع لبحث تأمين زيارة الأربعين في ثلاث محافظات برئاسة الشمري

عقد في بغداد اجتماع أمني موسع برئاسة وزير الداخلية عبد الأمير الشمري رئيس اللجنة الأمنية العليا لتأمين زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام وضم قيادات شرطة محافظات النجف الاشرف والديوانية وبابل.

أكمل القراءة »

السيد نصر الله: هناك قرار اميركي بعودة “داعش” للعمل في ساحات عديدة

قدم الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله التعازي بشهداء التفجير في باكستان وفي البادية السورية وفي مرقد شاهجراغ في مدينة شيراز الايرانية، قائلا: يبدو أن هناك قرارا اميركيا بعودة “داعش” الى العمل في العديد من الساحات.

أكمل القراءة »

مصايف العراق تكتظ بالسياح هرباً من موجة الحر اللاهب

دفعت موجة الحر الشديد التي تجتاح العراق منذ أسبوع، آلاف العراقيين إلى التوجه نحو المصايف والمناطق الجبلية في إقليم كردستان، لتفادي تأثيرات الحر وارتفاع درجات الحرارة، مما سبب ازدحاماً شديداً في المواقع السياحية الجبلية في المنطقة، وعادة ما يشهد القطاع السياحي في الإقليم نشاطاً كبيرا طَوال موسم الصيف.

أكمل القراءة »

العولمة وانماط السلوك اللا انساني .. عالم ما بعد الحداث

أ.د. اسامه مرتضى باقر السعيدي ||   العولمة بكل تجلياتها السياسية والاقتصادية والعسكرية و الثقافية انعكست على واقع الحياة وسلوكيات الافراد ورغباتهم واحتياجاتهم لانها خلقت رغبات وحاجات جديدة لم تكن موجودة سابقا. ادت من خلال مواقع الاتصال و التواصل والاعلام الفضائي الى زوال القيم واحلال قيم جديدة وعادات قائمة على …

أكمل القراءة »

الامن النيابية : عقود “طائرات f16” ودبابات الابرامز ابرز الملفات التي تطرق اليها الوفد الامني في واشنطن

استضافت لجنة الأمن والدفاع النيابية، اليوم الاثنين، وزير الدفاع ثابت العباسي، وفيما بينت أبرز ما تطرق له الوفد الأمني رفيع المستوى الذي زار الولايات المتحدة الأمريكية مؤخرا، أشارت إلى أن الوزير أكد نجاحها. 

أكمل القراءة »