أرشيف يوم: السبت, 19 أغسطس 2023, 11:36 م

القبض على متهمين قاما بوضع قنبلة يدوية في سيارة مدير احدى المستشفيات في النجف الاشرف

اعلنت وكالة الاستخبارت، اليوم السبت، القبض على متهمين اثنين قاما بوضع قنبلة يدوية في سيارة مدير احدى المستشفيات اضافة الى تهديهم خمسة موظفين في النجف الاشرف.

أكمل القراءة »

بينها تركيا.. تحذير ياباني من انهيار عملات 4 دول

أظهر مؤشر بنك الاستثمار الياباني “نومورا”، أن كل من تركيا والتشيك وسريلانكا ورومانيا ستواجه أزمة عملة خلال الأشهر الـ12 المقبلة. كل دولة من هذه الدول الأربع حصلت على درجة أعلى من 100 نقطة على مؤشر “Damocles” الذي يعدّه البنك، وهو ما يشير إلى أنها معرضة لانهيار في عملاتها. وقال البنك …

أكمل القراءة »

قاني: الكيان الصهيوني على وشك الانهيار

أكد قائد قوة القدس التابعة لحرس الثورة الاسلامية في إيران، اليوم السبت، ان الكيان الصهيوني على وشك الأفول والانهيار، قائلا: ان الشهيد سليماني كان نموذجا بارزا للسلوك الانساني خارج الحدود، وقد ظهرت اجراءاته وممارساته المعنوية بشكل واسع في جبهة المقاومة.

أكمل القراءة »

النزاهة توقع بمسؤول القانونيَّة في فوج الأنبار الأول متلبساً باقتراف جريمة الرشوة

أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم السبت ، تمكن ملاكاتها من الإيقاع بمسؤول في فوج الأنبار الأول متلبساً بالجرم المشهود، أثناء تسلمه الرشوة من أحد الموقوفين.

أكمل القراءة »

المرور تحدد موعدا أخيرا لتسجيل الدراجات النارية والتكتك وتتوعد المتخلفين

حددت مديرية المرور العامة، اليوم السبت، آخر موعد لتسجيل الدراجات النارية بأنواعها كافة، وفيما توعدت المتخلفين بإجراءات قانونية، أوضحت ضوابط إجازة السياقة لسائقي الدراجات النارية والتكتك.

أكمل القراءة »