أرشيف يوم: الخميس, 24 أغسطس 2023, 8:47 م

الكشف عن شرط انتقال محمد صلاح إلى صفوف الاتحاد السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية عن تطورات جديدة في مفاوضات انتقال لاعبنا الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أكمل القراءة »

وزير النفط يوجه بفتح محطات الوقود الحكومية 24 ساعة

كشف فريق التواصل الإلكتروني في مكتب رئيس الوزراء، اليوم الخميس، عن صدور قرار حكومي بفتح محطات الوقود الحكومية في بغداد لمدة 24 ساعة، فيما أوضح بشأن المحطات الأهلية التي ستعمل دون توقف وعلى مدار الساعة.

أكمل القراءة »

النجباء: لا رحيل للمحتل الأميركي إلا بإخراجه عسكرياً

استهجنت المقاومة الإسلامية حركة النجباء، اليوم الخميس، التحركات التي وصفتها بالمشبوهة لأرتال القوات الأميركية داخل الأراضي العراقي، فيما أكدت أن المحتل الأميركي لن يرحل إلا بإخراجه عسكرياً.

أكمل القراءة »

البيان الختامي لقمة “بريكس”

أعرب قادة مجموعة “بريكس” في بيانهم الختامي الذي صدر، اليوم الخميس، عن قلقهم بشأن استخدام التدابير الأحادية الجانب التي تؤثر سلبًا على الدول النامية. 

أكمل القراءة »

النزاهة تضبط محاسباً في مديرية شباب ورياضة بغداد الرصافة متلبساً بتداول أموال مسروقة

أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم الخميس، تمكُّنها من ضبط أحد المُحاسبين في مُديريَّة الشباب والرياضة في بغداد مارس أعمال النصب والاحتيال، واستصدار أوامر للتوظيف بصفة أجورٍ يوميَّةٍ بأسماءٍ دون علم أصحابها، والتعامل بأموال مسروقة. 

أكمل القراءة »

دول بريكس تسعى لإيجاد بديل لنظام الهيمنة الذي تقوده امريكا

يبدو أن هناك رغبة متزايدة بين الدول لإيجاد بديل للنظام الذي تقوده الولايات المتحدة، فقد أعربت نحو ثلاث وعشرين دولة عن اهتمامها بالانضمام إلى تكتل ‘بريكس’، في حين يحضر نحو ستين من قادة العالم وكبار الشخصيات قمة التكتل في جوهانسبرغ في جنوب أفريقيا. 

أكمل القراءة »

وزير النقل في محافظة النجف الاشرف لبحث مشاريع الوزارة.. وطريق التنمية يتصدر المباحثات

أجرى معالي وزير النقل الأستاذ رزاق محيبس السعداوي، اليوم الخميس، زيارة إلى محافظة النجف الاشرف لمتابعة عمل تشكيلات الوزارة في المحافظة، ولاطلاع على واقع الخدمات في المرائب التابعة للشركة العامة للنقل الخاص.

أكمل القراءة »