أرشيف يوم: الخميس, 3 أغسطس 2023, 11:19 م

الزراعة: الحكومة تقدم لقطاع الدواجن أعلافا بأسعار مدعومة

أوجزت وزارة الزراعة، اليوم الخميس، محاور دعمها لقطاع الثروة الحيوانية، وفيما أكدت التوجه لإدخال القطاع الخاص بتأسيس مشاريعها في هذا القطاع، أردفت أن الحكومة تقدم لقطاع الدواجن أعلافا بأسعار مدعومة.

أكمل القراءة »

لابورتا : أسباب ليست رياضية وراء انتقال اللاعبين الى السعودية

انضم جوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني إلى ركب منتقدي “ثورة الانتقالات للكرة السعودية” خلال الميركاتو الصيفي الجاري، مهاجما عقلية اللاعبين الذين غادروا أوروبا لدوري روشن.

أكمل القراءة »

رئيس الوزراء يوافق على تعيين ممثل للإقليم في “سومو”

أعلنت حكومة إقليم كردستان، اليوم الخميس، عن تعيين المبعوث الخاص لرئيس وزراء الإقليم لشؤون الدول العربية، بمنصب معاون المدير العام لشركة تصدير النفط العراقية “سومو”، كممثل للمكون الكردي في الشركة.

أكمل القراءة »

الاطار التنسيقي: سنشارك في الانتخابات بأكثر من قائمة على أن تلتئم جميع القوائم ضمن تحالف واحد بعد الانتخابات

اكد الإطار التنسيقي، اليوم الخميس، سيشارك في الانتخابات بأكثر من قائمة، على أن تلتئم جميع القوائم ضمن تحالف واحد بعد الانتخابات

أكمل القراءة »

المرور العامة: ضوابط لفتح مكاتب تعليم السياقة وعقوبات بحق غير المجازة

أكدت مديرية المرور العامة، اليوم الخميس، أنها تتعامل مع جميع مكاتب تعليم السياقة وتغلق المخالف منها وفق الضوابط والقوانين المعمول بها، فيما أوضحت الموقف بشأن توقف النظام في بعض المديريات.

أكمل القراءة »

البرلمان العراقي ينشر أسماء نوابه الغائبين عن جلسة اليوم

أعلنت رئاسة مجلس النواب، عن قائمة بأسماء اعضاء المجلس الحاضرين في جلسته المنعقدة اليوم الخميس (3 آب 2023) من الفصل التشريعي الثاني للسنة التشريعية الثانية من الدورة الانتخابية الخامسة.

أكمل القراءة »

رئيس الهيئة الوطنية للإستثمار : الهيئة حريصة على تنمية مشاريع بأدق المواصفات والمدد المحددة

زار رئيس الهيئة الوطنية للإستثمار حيدر مكية , اليوم الخميس , محافظة الديوانية والتقي بمحافظها ورئيس هيئة استثمارها ويطلع على مشاريعها ويوجه بتنمية الفرص السكنية والصناعية والخدمية

أكمل القراءة »