أرشيف يوم: السبت, 26 أغسطس 2023, 11:33 م

بعد تأخر دام سنوات . . وزارة الشباب والرياضة تعلن عودة العمل في ملعب “عموبابا”

أكدت وزارة الشباب والرياضة قرب عودة العمل في مشروع ملعب “عمو بابا” شمالي العاصمة بغداد والذي أطلق عليه هذا الاسم تخليداً اللاعب العراقي الدولي السابق والمدرب الكبير الراحل “عمو بابا” وتكريماً لإنجازاته في تاريخ الكرة العراقية.

أكمل القراءة »

مانشستر يونايتد يحقق انتصاراً مثيراً أمام نوتنجهام بالبريمرليج

قلب مانشستر يونايتد تأخره بهدفين إلى انتصار بنتيجة (3-2) أمام ضيفه نوتنجهام فورست، اليوم السبت، في اللقاء الذي أقيم على ملعب أولد ترافورد ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أكمل القراءة »

العراق يعلق على تقديم الدنمارك قراراً يجرم حرق القران وإهانته

ثمن وزير الخارجيَّة فؤاد حسين، اليوم السبت، موقف الحكومة الدنماركيَّة وخطوتها القانونيَّة التي قامت بها، عبر تقديم قرار يجرِّم حرق او اهانة الكتب السماوية بينها القرآن الكريم.

أكمل القراءة »

غداً.. العراق يواجه كوريا الجنوبية بنصف نهائي كأس العالم لتنس كرة القدم

يواجه المنتخب العراقي بتنس كرة القدم نظيره الكوري الجنوبي غداً في نصف نهائي بطولة كأس العالم باللعبة التي انطلقت منافساتها في 22 آب الجاري وتختتم غداً في العاصمة الكورية سيئول.

أكمل القراءة »

محافظة بابل تعطل الدوام الرسمي

قرر محافظ بابل وسام أصلان الجبوري، اليوم السبت، تعطيل الدوام الرسمي بالمحافظة بدءاً من 3 أيلول. وقال محافظ بابل إنه “تقرر تعطيل الدوام الرسمي بالمحافظة من يوم الأحد المصادف 3 أيلول ولغاية الخميس المصادف 7 أيلول وذلك بمناسبة الزيارة الأربعينية”.

أكمل القراءة »

الجهد الحكومي يوضح استعداداته لزيارة الأربعين ويعلن شمول مناطق جديدة بالخدمات

أوضح فريق الجهد الخدمي والهندسي الحكومي، اليوم السبت، استعداداته لزيارة الأربعين والتي شملت إقامة قناة ملاحية وجسوراً عائمة حدد موعد إنجازها، فيما أعلن شمول مناطق جديدة بالخدمات.

أكمل القراءة »

الجويبراوي يستقبل محافظ بغداد و مديرة بلدية المحمودية وعددا من النواب والمسؤولين

استقبل امر تشكيل روح الله للحشد الشعبي ابو علي الجويبراوي اليوم السبت محافظ بغداد و مديرة بلدية المحمودية وعددا من النواب والمسؤولين تمهيداً لافتتاح طريق الزائرين الجديد الذي يربط العاصمة بغداد بكربلاء المقدسة مرورا بمنطقة جرف النصر.

أكمل القراءة »