أرشيف يوم: الجمعة, 11 أغسطس 2023, 11:54 م

آلية جديدة خاصة بطلبات تبديل الأسماء والألقاب تعلنها الداخلية للتقليل من حلقات الروتين

أعلنت وزارة الداخلية عن آلية جديدة خاصة بتقديم طلبات تبديل الأسماء والألقاب للمواطنين ، مشيرة إلى أن الآلية الجديدة تهدف إلى تبسيط الإجراءات والتقليل من الحلقات الروتينية التي تثقل كاهل المواطنين.

أكمل القراءة »

أنشيلوتي يبشر جماهير ريال مدريد

كشف كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، موقف اللاعب التركي أردا جولر، المنضم حديثا لصفوف الميرينجي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تعرضه لإصابة قوية قد تبعده عن الملاعب لنحو شهرين، بحسب تقارير صحفية.

أكمل القراءة »

“لسعة نحل” تقتل رجلًا في السليمانية

 افادت مستشفى “الشهداء” العام في قضاء بينجوين التابع لمحافظة السليمانية في إقليم كوردستان العراق، يوم الجمعة، بمصرع شخص جراء تعرضه للسعات النحل أثناء بحثه عن هذه المادة الغذائية في جبل ضمن القضاء المذكور.

أكمل القراءة »

الزراعة توجه بمنع تجريف الاراضي في صلاح الدين

أكدت مديرية زراعة صلاح الدين، اليوم الجمعة، زراعة 134 ألف دونم من المحاصيل بمختلف أنواعها في المحافظة، وفيما أكدت أنها الثالثة على العراق بإنتاج التمور، أشارت إلى توجيه كتب رسمية وإنذارات لمنع تجريف الأراضي وتغيير جنسها خلافاً للقانون.

أكمل القراءة »

50 ألف فلسطيني يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى

أدى آلاف المصلين الفلسطينيين، صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك، رغم الإجراءات العسكرية المشددة التي فرضتها قوات الاحتلال الإسرائيلي على أبواب ومداخل البلدة القديمة في القدس المحتلة.

أكمل القراءة »

لوريس يخطط للانتقال الى لاتسيو

يقترب الفرنسي هوجو لوريس حارس مرمى توتنهام، من إكمال انتقاله إلى أحد أندية الدوري الإيطالي، حسب ما أكدته تقارير صحفية مساء الجمعة. ووفقا لشبكة “RMC Sport”، فإن لوريس حريص على الانضمام إلى لاتسيو، نظرا لمشاركة الفريق في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل. ويبقى أمام الحارس الفرنسي عام واحد في عقده …

أكمل القراءة »