أرشيف يوم: الأحد, 13 أغسطس 2023, 11:03 م

شاب يسرق جده 350 ألف دولار ويحولها “عراقي” في أربيل

افاد مصدر امني في اقليم كردستان، اليوم الاحد (13 اب 2023)، باعتقال شخص سرق اموالا من جده تبلغ 350 ألف دولار، فيما ضبط الشرطة اقل من نصف المبلغ وتبحث عن المتبقي بعد ان قام بتحويل الاموال الى عملة الدينار العراقي.

أكمل القراءة »

الدفاع توجه دعوة لطلاب الدورة 112

دعت وزارة الدفاع طلاب الكلية العسكرية الدورة 112 الملحق، اليوم الاحد (13 اب 2023)، الذين حصلوا على الموافقة باوامر وزارية العام الماضي، بالحضور الى مقر الكلية في الرستمية يوم الاربعاء المقبل.

أكمل القراءة »

محافظ نينوى: انجاز 365 مدرسة منذ عام 2019 الى الآن وهنالك 92 مدرسة تنفذ بموجب الاتفاقية مع الصين

أكد محافظ نينوى نجم الجبوري، اليوم الأحد، أن رئيس الوزراء محمد شياع السوداني يولي اهتماما كبيرا بالمحافظة وأطلق يد الاستثمار فيها، فيما حدد موعد افتتاح مطار الموصل الدولي.

أكمل القراءة »

مالية النجف الاشرف تعلن اكمال إجراءات تمويل رواتب عقود الـ 1000 درجة

اعلنت الدائرة المالية والادارية في محافظة النجف الاشرف ، اليوم الاحد، اكمال اجراءات التمويل المالي للمعينين بصفة عقد لألف درجة و للفترة من تاريخ مباشرتهم ولغاية  نهاية شهر تموز الماضي.

أكمل القراءة »

عمليات كربلاء المقدسة تؤمن الصحراء استعدادا للزيارة الاربعينية

أعلنت قيادة عمليات كربلاء المقدسة، اليوم الأحد، تنفيذ عملية تفتيش في صحراء المحافظة ضمن عمليات استباقية لتأمين حماية زائري الإمام الحسين (عليه السلام) في أربعينيته، فضلاً عن تأمين أبراج الطاقة الكهربائية.

أكمل القراءة »

المالية النيابية : حتى الآن لم يتم حسم قانون النفط والغاز

أكد عضو اللجنة المالية النيابية معين الكاظمي، اليوم الأحد، عقد اجتماعات مستمرة بين الحكومة الاتحادية وحكومة إقليم كردستان لحسم صياغة مواد قانون النفط والغاز، وفيما أشار إلى أنها بلغت 40 مادة حتى الآن وأوضح مضامين تتعلق بالصلاحيات، أكد عقد جولة ثانية من الحوارات لحسم الملف. 

أكمل القراءة »

النزاهة تقبض على أمين صندوق اختلس مبالغ مالية من احدى المعامل في بابل

تمكَّنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم الاحد، من تنفيذ أمر قبضٍ بحق أمين صنــدوق في معمل سمنت بابل، مُبيّنةً أنَّ المُتَّهم أقدم على اختلاس مبالغ ماليَّـة من حسابات المعمل.

أكمل القراءة »