أرشيف يوم: الثلاثاء, 29 أغسطس 2023, 11:35 م

الشيخ همام حمودي : الحكومة تخوض اليوم معركة اقتصادية تنموية وخدمية على مختلف الأصعدة

بحث رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي الشيخ همام حمودي مع السفير الهولندي في بغداد هانس ساندي تنمية العلاقات بفرص استثمارية صناعية وزراعية ونفطية.

أكمل القراءة »

السوداني وماكرون يبحثان تطوير العلاقات على الصعد الاقتصادية والثقافية والأمنية والعسكرية

 تلقى رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، مساء اليوم الثلاثاء، اتصالاً هاتفياً من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، جرى خلاله التباحث في سبل تعزيز العلاقات الثنائية، وتنفيذ بنود اتفاقية الشراكة الاستراتيجية الموقعة بين البلدين.

أكمل القراءة »

بالتفاصيل.. قرارات جديدة لمجلس الوزراء

أصدر مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، جملة من القرارات الجديدة وأقر عدة توصيات خلال جلسته الـ34، من بينها اقرار تعديل ضوابط بيع قطع الأراضي والدور السكنية لشاغليها من المواطنين الإيزيديين، وإقرار توصية المجلس الوزاري للاقتصاد بشأن تأجيل استيفاء الرسوم الكمركية، للسلع والبضائع المستوردة، فيما طالب مجلس النواب بالإسراع في تشريع عدد …

أكمل القراءة »

متنبئ جوي : العراق يترقب موسمًا مطريًا يعوضنا سنوات الجفاف

قال المتنبئ الجوّي واثق السلامي، اليوم الثلاثاء ، انه لا توجد مؤشرات عن موجات حر جديدة على المدى القريب بحسب آخر التحديثات في العراق, لافتا الى وجود ارتفاع نسبي في الحرارة خلال الايام القادمة.

أكمل القراءة »

الاتحاد الإيطالي يخفض عقوبة إيقاف رئيس يوفنتوس السابق

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، تخفيض عقوبة إيقاف رئيس يوفنتوس السابق، أندريا أنييلي، في قضية التلاعب بالبيانات المالية للاعبين، من 16 إلى 10 أشهر بعد الاستئناف. كما خفضت الغرامة المالية التي فرضت على أنييلي من 60 إلى 40 ألف يورو. وأوقف أندريا أنييلي عن جميع المناصب المرتبطة بكرة القدم، بسبب …

أكمل القراءة »

العراق يتوجه لاعتماد الـ”ترفك لايت الذكي”

أعلنت مديرية المرور العامة، اليوم الثلاثاء، أنها بصدد إنشاء مواقع جديدة في بغداد والمحافظات، وفيما بينت التوجه لإنشاء مشروع “الترفك لايت الذكي”، أشارت الى توقيع عقد مع شركة رصينة لتطوير النظام المروري.

أكمل القراءة »

صرفوا 1.5 مليار دينار خلافاً للقانون.. النزاهة: استقدام 4 مسؤولين بتربية صلاح الدين

اعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم الثلاثاء، عن صدور أمر استقدام بحق أربعة من المسؤولين في مديريَّة تربية صلاح الدين، على خلفيَّة صرف مبالغ مالية خلافاً للقوانين النافذة، والتسبب بالإضرار بالمال العام.

أكمل القراءة »