أرشيف يوم: الأربعاء, 16 أغسطس 2023, 11:41 م

توقعات.. انخفاض سعر الجنيه المصري لهذا لمستوى

توقعت “S&P Global” أن يتسارع التضخم في مصر بشكل أكبر على الرغم من الرقم القياسي المسجل في يوليو الماضي عند 36.5%، بالنظر إلى زيادة تعرفة الكهرباء (التي كان من المفترض أن تحدث في أوائل يوليو)، واختناقات العرض المتمثلة في تراكمات الواردات، وزيادة إضعاف الجنيه المصري.

أكمل القراءة »

ميسان تضع خطة أمنية موسعة لتأمين الزيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام).

أعلنت كل من قيادة العمليات وقيادة الشرطة في محافظة ميسان، اليوم الأربعاء، وضع خطة أمنية موسعة ومحكمة لتأمين مراسم زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام).

أكمل القراءة »

نوع من التوابل يساعد على “حرق الدهون” وخفض الوزن

الهيل وراء فقدان الدهون وتقليل الوزن وزيادة الشهية، هذا ما كشفته دراسة أمريكية جديدة، بقيادة أستاذة علوم الأغذية في كلية الزراعة بجامعة تكساس “إيه. آند. إم.”، الدكتورة لويس زيفالوس، التي قالت إن النتائج أظهرت أن الهيل يمكن أن يكون خيارا غذائيا صحيا، وأن استهلاكه يمكن أن يساعد في الحفاظ على وزن …

أكمل القراءة »

السوداني يمهل مدراء إعلام الوزارات والمتحدثين باسمها 3 أشهر

وجه مكتب رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، الوزارات كافة لاتخاذ 6 اجراءات تتعلق بمدراء الإعلام والمتحدثين باسم الوزارات، ليكون اداءهم جيدًا في الدفاع عن سياسات الحكومة وبرنامجها.

أكمل القراءة »

مسافر صيني عثروا في جيوبه على 14 ثعباناً

فوجئ رجال الجمارك في الصين برجل يحاول تهريب عدد من الأفاعي الخطيرة إلى خارج البلاد بطريقة غير مشروعة، لكن المفاجأة أنهم عثروا على 14 ثعباناً في جيوب ملابسه على إحدى النقاط الحدودية خلال محاولته تهريبها إلى الخارج، وقاموا على الفور بمصادرتها.

أكمل القراءة »