أرشيف يوم: الأربعاء, 2 أغسطس 2023, 11:05 م

خلال لقائه الخنجر . . الأعرجي يشدد على أهمية دعم البرنامج الوزاري لحكومة السوداني

شدد مستشار الأمن القومي العراقي قاسم الأعرجي على أهمية دعم البرنامج الوزاري لحكومة السوداني ، وضرورة العمل على تضافر جهود الجميع لإنجاحه ، بما يحقق تطلعات العراقيين ويعزز ثقة المواطن بالدولة.

أكمل القراءة »

قانون جديد في الصين يمنع القصّر من استخدام الإنترنت ليلاً

سيُمنع الصينيون الذين تقل أعمارهم عن 18 عاماً قريباً من استخدام الإنترنت ليلاً على هواتفهم الذكية، فيما سيصبح الوقت اليومي الذي يمضونه على الشبكة محدوداً، بموجب قانون جديد لمكافحة الإدمان على الإنترنت كُشف النقاب عنه اليوم (الأربعاء)، حسبما ذكرت «وكالة الصحافة الفرنسية».

أكمل القراءة »

بكاء مارسيلو ..ردة فعل طبيعية بعد ما حدث

تسبَّب النجم البرازيلي مارسيلو، لاعب نادي فلومينينسي البرازيلي، في تعرض لوسيان سانشيز، لاعب نادي أرجنتينوس جونيورز الأرجنتيني لإصابة مروعة خلال مواجهة الفريقين في منافسات “كوبا ليبيرتادوريس”.

أكمل القراءة »

النزاهة تدعو المواطنين للإبلاغ عن تضخم الأموال في قطاع الداخلية

دعت هيئة النزاهة، اليوم الثلاثاء، المواطنين للإبلاغ عن تضخم الأموال في قطاع وزارة الداخلية ,فيما أشارت الى أن تعـاون المـواطن فـي الإبلاغ عـن التضـخم أسـاس نجاحها باسترداد الأموال المسروقة.

أكمل القراءة »

الحكومة العراقية تعلق على “بيع أم قصر للكويت”

أوضح الناطق باسم الحكومة العراقية باسم العوادي، اليوم الأربعاء، بالتفصيل قرار ترسيم الحدود مع الكويت الصادر عام 1994، وفيما بين أن هذا الملف تحول منذ 2003 إلى ملف داخلي سياسي، أشار إلى أن كل ما يثار من إشاعات تهدف للابتزاز والضغط السياسي.

أكمل القراءة »