أرشيف يوم: الثلاثاء, 15 أغسطس 2023, 11:29 م

بغداد : اجتماع أمني لمناقشة سبل تنسيق الجهود الخاصة بإنجاح زيارة أربعينية الإمام الحسين (ع)

ترأس وزير الداخلية عبد الأمير الشمري رئيس اللجنة الأمنية العليا لتأمين زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام اجتماعاً لتنسيق الجهود الخاصة بإنجاح المناسبة.

أكمل القراءة »

ايران: 62 جامعة ايرانية معتمدة لاستقبال الطلبة العراقيين

أعلن رئيس منظمة شؤون الطلبة الجامعيين في ايران،جعفر رزاقي، يوم الثلاثاء، بأن وزارة التعليم العالي العراقية وبناء على تقييمها للجامعات العالمية في عام 2023 وكما في العام السابق، بناء على تصنيف كيو اس وشنغهاي وتايمز، اعتمدت 62 جامعة ايرانية لدراسة الطلبة العراقيين.

أكمل القراءة »

القانونية النيابية تؤكد وصول مشروع قانون حق الحصول على المعلومة للبرلمان وتحدد موعد قراءته

أكد رئيس اللجنة القانونية النيابية، ريبوار هادي، اليوم الثلاثاء، وصول مشروع قانون حق الحصول على المعلومة إلى مجلس النواب، فيما حدد موعد عرضه للقراءة الأولى.

أكمل القراءة »

النزاهة ترصد مغالاة بالأسعار ووصولات وهمية في الديوانية

أعلنت دائرة التحقيقات في هيئة النزاهة، اليوم الثلاثاء، تنفيذها عمليَّات ضبطٍ لمغالاةٍ في الأسعار، ووصولاتٍ وهميَّةٍ، ومخالفاتٍ في دوائر الاستثمار والتربية والبلديَّة وشركة نقل الطاقة الكهربائيَّة في الديوانيَّة.

أكمل القراءة »

الأمم المتحدة: الوضع في السودان “يخرج عن السيطرة”

نبهت الأمم المتحدة، اليوم الثلاثاء، إلى أن الملايين في السودان يعانون من نفاد الغذاء، كما أن بعضهم يموتون بسبب غياب الرعاية الصحية بعد أربعة أشهر من اندلاع الحرب التي دمرت العاصمة الخرطوم وقادت إلى هجمات بدوافع عرقية في دارفور.

أكمل القراءة »