أرشيف يوم: الأحد, 6 أغسطس 2023, 11:49 م

السوداني يرأس اجتماعاً لمتابعة أولويات تنفيذ مشاريع الكهرباء في موازنة 2023

شدد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني على أهمية قطاع إنتاج الطاقة الكهربائية وقطاع التوزيع وأهمية التحديث والصيانة ومعالجة العوارض بما لا يؤثر على الخدمة المقدمة للمواطنين. السوداني وخلال ترؤسه مساء الأحد اجتماعاً لمتابعة أولويات تنفيذ مشاريع الكهرباء في موازنة 2023 ، أكد على أهمية الالتزام بالجداول الزمنية ، وتكثيف …

أكمل القراءة »

السوداني : جادون في العمل على جعل العراق بيئة استثمارية مثالية

اطلع رئيس مجلس الوزراء،  محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، على المخططات الأولية، والمرتسمات الكلية لمشروع بناء مجمع سياحي كبير وسط بغداد، تقدمت به شركة استثمار القابضة القطرية المختصة بالتطوير العقاري والاستثمار في الوجهات السياحية.

أكمل القراءة »

وزير التجارة: العراق حريص على فتح آفاق جديدة للتعاون الاقتصادي والتجاري مع السعودية

اكد وزير التجارة اثير الغريري، اليوم الاحد ،ان العراق حريص على فتح آفاق جديدة للتعاون الاقتصادي والتجاري مع السعودية ، داعيا الى التوسع والزيادة بحجم التبادل. 

أكمل القراءة »

امانة بغداد توضح اسباب شحة المياه في بعض المناطق

أفصحت أمانة بغداد، اليوم الأحد، عن عدد مشاريعها وحجم طاقاتها، وفيما بينت أبرز التحديات، أوضحت أسباب الشحة في بعض المناطق، مشيرة إلى تحدي استقرار الكهرباء هو الأهم والذي يضمن استقرار تجهيز المواطنين.

أكمل القراءة »

من 10 الآف برميل يوميا إلى 15 ألف .. العراق يوافق على زيادة كميات النفط المصدرة إلى الأردن

اعلنت وزارة الطاقة والثروة المعدنية الأردنية، اليوم الأحد، عن زيادة كميات النفط الخام العراقي المصدرة إلى الأردن من 10 الآف برميل يوميا إلى 15 ألف برميل يوميا.

أكمل القراءة »