أرشيف يوم: الخميس, 17 أغسطس 2023, 11:56 م

رئيسي: الاعمال الاجرامية للارهابيين مؤشر لعجز و هزيمة اعداء الشعب الايراني

اشار رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية آية الله ابراهيم رئيسي ، في اتصال هاتفي مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين، إلى الحادث الإرهابي في مرقد شاهجراغ (ع) في مدينة شيراز، مؤكدا بأن مثل هذه الأعمال الإجرامية مؤشر على عجز وهزيمة أعداء الشعب الإيراني.

أكمل القراءة »

سلطة الطيران المدني تؤكد على ضرورة استقلالية عمل السلطة إدارياً ومالياً

عقدت سلطة الطيران المدني العراقي، اليوم الخميس ، اجتماعاً موسعا ضم الكادر المتقدم فيها مع وفد ممثلي الإتحاد الدولي للنقل الجوي lATA ، وبحث خلال الاجتماع العرض المقدم من قبل الاتحاد الدولي لتوفير الدعم والخبراء لتنظيم وتطوير آليات عمل السلطة وادائها من خلال الاستفادة من خبراتها وإمكاناتها في تطوير واقع …

أكمل القراءة »

الصحة: العراق لم يسجل أي إصابة بمتحور كورونا الجديد

أكدت وزارة الصحة، اليوم الخميس، عدم تسجيل العراق أي إصابة بمتحور كورونا الجديد (إي جي 5) المعروف باسم “آيريس”، وفيما أصدرت عدة توصيات بهذا الشأن، بينت قدرة جهاز التعاقب الجيني على اكتشاف المتحورات.

أكمل القراءة »

مصر.. إعادة فتح شاطئ بعد إغلاقه بسبب قرش

أعادت السلطات في مصر، الخميس، فتح شاطئ في مدينة دهب بمحافظة جنوب سيناء، كانت قد أغلقته قبل يومين على خلفية ظهور سمكة قرش به، وذلك بعد التأكد من عدم وجود أي مخاطر من ارتياده، حسبما أكده مسؤول محلي لموقع “سكاي نيوز عربية”.

أكمل القراءة »

شرطة ميسان تعلن تأمين الحدود وطرق الزائرين استعدادا لزيارة الأربعين

أكدت قيادة شرطة محافظة ميسان، اليوم الخميس، تأمين الحدود من الجهة الشرقية للمحافظة مع إيران والمداخل الرئيسة وطرق الزائرين استعدادا لزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام.

أكمل القراءة »

بلاسخارت وتهديدها المبطن للعراق..!

ماجد الشويلي ||   مركز أفق للدراسات والتحليل السياسي   في تصريح فج لايخفي تورط ممثلة الأمم المتحدة بانخراطها في تنفيذ الاجندة الامريكية في العراق ، زعمت السيدة بلاسخارت؛(( أن مصطلح (الجندر) مقبول عالميا وحظره لن يساعد باستقرار العراق)) ولأجل الوقوف على ماينطوي عليه هذا التصريح من تحديات ومخاطر جمة …

أكمل القراءة »