سلطة الطيران المدني تؤكد على ضرورة استقلالية عمل السلطة إدارياً ومالياً

عقدت سلطة الطيران المدني العراقي، اليوم الخميس ، اجتماعاً موسعا ضم الكادر المتقدم فيها مع وفد ممثلي الإتحاد الدولي للنقل الجوي lATA ، وبحث خلال الاجتماع العرض المقدم من قبل الاتحاد الدولي لتوفير الدعم والخبراء لتنظيم وتطوير آليات عمل السلطة وادائها من خلال الاستفادة من خبراتها وإمكاناتها في تطوير واقع الطيـران المـدني .

وقال رئيس السلطة، عماد عبد الرزاق الأسدي في بيان تلقته “الغدير” : إن “الاجتماع يعد خطوة جيدة ومتقدمة بغية تحقيق مجموعة من العوامل التي تسهم بالدرجة الإساس في إجتياز التدقيق الدولي للسلامة الجوية (usoap) من خلال تطبيق جميع المعايير والالتزامات الدولية”.

من جانبه بين ممثل الاتحاد الدولي للنقل الجوي، كامل العوضي : أن “إدارة سلطـة الطيـران المـدني العراقـي جادة في إجتياز تدقيق السلامة الدولي من قبل المنظمة الدولية lCAO ، من خلال اهتمامها ومتابعتها الجادة والمتواصلة لجميع المتطلبات المراد تحقيقها لغرض تحقيق أفضل النتائج .

واضاف البيان “وبعد مشوار من المباحثات والمناقشات المتواصلة بين الطرفين، جرى التأكيد على ضرورة استقلالية عمل السلطة إدارياً ومالياً ، وكذلك الإسراع في التعاقد لتوفير الخبرات للمضي بخطوات العمل لتحقيق نتائج جيدة وأهمها المتطلبات الدولية”.

شاهد أيضاً

برنامج خصم الكلام.. طلاب السادس الإعدادي بين الطموح والمعاناة

برنامج خصم الكلام.. طلاب السادس الإعدادي بين الطموح والمعاناة  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *