الجويبراوي يستقبل محافظ بغداد و مديرة بلدية المحمودية وعددا من النواب والمسؤولين

استقبل امر تشكيل روح الله للحشد الشعبي ابو علي الجويبراوي اليوم السبت محافظ بغداد و مديرة بلدية المحمودية وعددا من النواب والمسؤولين تمهيداً لافتتاح طريق الزائرين الجديد الذي يربط العاصمة بغداد بكربلاء المقدسة مرورا بمنطقة جرف النصر.

وذكر الجويبراوي في بيان تلقته (الغدير) , إن “الأعمال الفنية والهندسية مستمرة في هذا الطريق الذي يربط مدينة كربلاء المقدسة بالعاصمة بغداد عبر منطقة جرف النصر”.

وتابع بأن “الطريق الذي يصل طوله إلى (10 كيلومترات) جرى تقسيمه إلى ثمانية مقاطع، ويضم كل مقطع آليات وكوادر هندسية وفنية تعمل فيه على قدم وساق”.

وقال محافظ بغداد محمد جابر العطا ان “المشروع يضمّ إنشاء جسرين، الأول يقع على جسر المغلّف والثاني على نهر الكمالية (الجمالية)”، مبيناً أن “الطريق يبدأ من منطقة الكمالية وينتهي إلى المحطة (13) من طريق الرُفيّع باتجاه العاصمة بغداد”.

وأضاف، “وصلت الأعمال الأولى من إنشاء الطريق إلى مراحل متقدمة حيث وصلنا إلى مرحلة الفحوصات النهائية للطبقة الترابية وتم تجهيز الحصى الخابط لفرشه على الطريق”.

وأكد سعي “الحكومة المحلية لإكمال هذا المشروع المهم خلال المدة المقررة وهي (70 يوماً) ومن المقرر إنجازه قُبيل الزيارة الأربعينية القادمة”.

شاهد أيضاً

التعاون في مجال الإعلام على طاولة وفد عراقي وإيراني متخصص في بغداد

بحث رئيس هيئة الإعلام والاتصالات علي المؤيد مع وكيل وزارة الثقافة الإيرانية لشؤون الإعلام والاتصالات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *