استخبارات الأمن: الإطاحة بمطلوبين بينهم داعشي وتاجري مخدرات

أعلنت المديرية العامة للاستخبارات والأمن، اليوم الخميس، عن الإطاحة بمطلوبين بينهم داعشي وتاجرا مخدرات.


وقالت المديرية في بيان، تلقته “الغدير”، إنه “بمتابعة ميدانية دقيقة ضمن قاطع المسؤولية، تمكنت مفارز مديرية استخبارات وأمن السليمانية التابعة إلى المديرية العامة للاستخبارات والأمن بوزارة الدفاع، وبالتنسيق مع مديرية أسايش السليمانية، من الإطاحة بأحد عناصر عصابات داعش الإرهابية المتورطة، بالعديد من العمليات الإرهابية خلال الفترة من عام (2010 – 2014) في ناحية جرف النصر الصادرة بحقه مذكرة قبض وفق أحكام المادة (4/ إرهاب) من محكمة تحقيق الحلة”.

وأضاف البيان، أنه “ومن تواجده بمحافظة السليمانية واستنادا إلى معلومات استخبارية دقيقة من مديرية استخبارات وأمن بابل التابعة إلى المديرية ذاتها، تم القبض عليه”.

وتابع، “كما ألقت مفارز مديرية استخبارات وأمن ميسان القبض على متهم مطلوب للقضاء، وفق أحكام المادة (4/ إرهاب) من خلال تواجده في قضاء قلعة صالح بمحافظة ميسان، حيث تم تسليمه إلى الجهات المختصة أصوليًا”.

وفي سياق متصل، “استطاعت مفارز المديرية في محافظتي بغداد والمثنى، من القبض على اثنين من مروجي وتجار المواد المخدرة، وفق مذكرتي قبض صادرة بحقهما بموجب المادة (28) مخدرات، ضبط بحوزتهما مواد مخدرة مختلفة تم مصادرتها وإحالة المتهمين إلى الجهات ذات الاختصاص”.

شاهد أيضاً

الكشف عن تفاصيل مقترح وقف إطلاق النار الذي وافقت عليه حماس

شف المستشار الإعلامي لرئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” طاهر النونو عن النقاط التي يشملها مقترح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *