وزير النقل في محافظة النجف الاشرف لبحث مشاريع الوزارة.. وطريق التنمية يتصدر المباحثات

أجرى معالي وزير النقل الأستاذ رزاق محيبس السعداوي، اليوم الخميس، زيارة إلى محافظة النجف الاشرف لمتابعة عمل تشكيلات الوزارة في المحافظة، ولاطلاع على واقع الخدمات في المرائب التابعة للشركة العامة للنقل الخاص.

وتوجه معالي الوزير فور وصوله المحافظة الى كراج النجف الأشرف الموحد للاطلاع على واقع الخدمات المقدمة للمسافرين، والنظر في طلبات السائقين وشكاواهم.

ووجه معالي الوزير بالاستجابة العاجلة لطلبات السائقين والمسافرين، فيما حمل طلباتهم الخاصة بعمل الحكومة المحلية الى المحافظ السيد ماجد الوائلي، الذي تعهد بحلها ومعالجتها.

وفي ديوان المحافظة، بحث السيد السعداوي مع محافظ النجف الاشرف مشاريع الوزارة، فيما تصدر مشروع طريق التنمية المباحثات والنقاشات بين الجانبين.

وقال معالي الوزير، ان طريق التنمية هو مشروع الاجيال، وسيشكل إضافة مهمة لجميع المحافظات، بما يشتمل عليه من وسائل نقل متطورة ومدن صناعية وسكنية وسياحية تنعش ايرادات المحافظات.

وأضاف معاليه، أن الوزارة تولي اهتماما خاصا لمدينة النجف الاشرف، وذلك لخصوصيتها الدينية التي تستلزم منا بذل مزيد من الجهود والعمل.

من جهته، أشاد السيد المحافظ ماجد الوائلي بالخطة الخدمية والجهود التي تبذلها كوادر الوزارة لخدمة الزائرين.

وأكد الوائلي، ان المحافظة تحظى بهوية صناعية وزراعية جيدة، وبالتالي فإنها تعول على طريق التنمية لاستثمار وتسويق تلك المنتجات.

ومن مقر ديوان المحافظة، توجه معالي الوزير الى ضريح الإمام علي (عليه السلام)، لاداء مراسيم الزيارة، والتقى امين عام العتبة العلوية المقدسة السيد عيسى الخرسان، الذي رحب بمعاليه ورافقه في جولة تفقد اروقة ضريح المرقد المطهر، فيما أكد معاليه على أهمية تضافر الجهود لتقديم افضل الخدمات للزائرين الكرام.

شاهد أيضاً

بعد نحو 24  ساعة على الجريمة . . النجف الاشرف : القبض على قتلة طبيب متقاعد

أعلن في النجف الاشرف عن القبض على عدد من المجرمين المتورطين بجريمة قتل طبيب الأسنان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *