أرشيف يوم: السبت, 27 يوليو 2024, 11:45 م

خلال لقائه مسؤولي الأنبار . . السوداني يشدد على أهمية تنسيق الجهود تلبيةً لتطلعات المواطنين

استقبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني السبت محافظ الأنبار محمد نوري الكربولي ورئيس مجلس المحافظة عمر مشعان الدليمي وبحث معهم عدداً من الملفات التي تهم المواطنين. بيان لمكتب رئيس الوزراء ذكر أن لقاء السوداني بالمسؤولين المحليين في الانبار يأتي في إطار متابعته مستوى أداء الحكومات المحلية ، والوقوف على …

أكمل القراءة »

ديالى : ضبط كدس للأعتدة والصواريخ والعبوات الناسفة في بساتين بهرز

نفذت قوة من فوج طوارئ ديالى السابع بالاشتراك مع مفارز الاستخبارات عملية أمنية أسفرت عن ضبط كدس للأعتدة والصواريخ والعبوات الناسفة في بساتين ناحية بهرز. وأوضح مصدر أمني أنه “بتوجيه من قبل قائد شرطة ديالى اللواء علاء غريب الزبيدي شرعت قطعات فوج طوارئ ديالى السابع بالاشتراك مع مفارز شعبة الاستخبارات …

أكمل القراءة »

النقل تؤكد نجاح تجارب استخدام الدفع الإلكتروني في خطوط النقل الجماعي

أكدت وزارة النقل، اليوم السبت، عن وجود خطة لتفعيل خطوط باصات النقل الجماعي في 6 محافظات، فيما أشارت إلى نجاح تجارب دفع أجور تذاكر خطوط النقل الجماعي عبر الهاتف ومنظومة الـ(POS).

أكمل القراءة »

شؤون المخدرات: تفكيك 25 شبكة دولية وإصدار 74 حكم إعدام خلال العام الحالي

أعلنت مديرية شؤون المخدرات التابعة لوزارة الداخلية، اليوم السبت، تفكيك 25 شبكة دولية وإصدار 74 حكم إعدام خلال العام الحالي، فيما أكدت أن دعم رئيس الوزراء محمد شياع السوداني انعكس على الإنجازات المتحققة بما يفوق عمل الـ 7 سنوات السابقة.

أكمل القراءة »

لأول مرة.. زرع قلب من التيتانيوم في صدر مريض حي

لأول مرة، تم زرع القلب الميكانيكي بالكامل الذي صنعته شركة BiVACOR، والذي يستخدم نفس التكنولوجيا المستخدمة في خطوط السكك الحديدية عالية السرعة، داخل صدر إنسان. بحسب ما نشره موقع New Atlas، تمثل هذا الإنجاز خطوة كبيرة في إبقاء المرضى على قيد الحياة أثناء انتظارهم لإتمام عمليات زراعة القلب.

أكمل القراءة »

وزير التربية يصدر توجيهاً بشأن المدارس ذات نسب النجاح المتدنية

أعلنت وزارة التربية، اليوم السبت، إصدار الوزير إبراهيم الجبوري توجيهاً بشأن المدارس ذات نسب النجاح المتدنية، فيما أشارت إلى إمكانية إعادة طلبة السادس الإعدادي الراسبين الامتحانات في الدور الثاني.

أكمل القراءة »