أرشيف يوم: السبت, 20 يوليو 2024, 11:08 م

القبض على عدد من تجار المخدرات في ميسان وبحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة

أعلن في العراق عن الإطاحة بعدد من تجار المخدراتت وبحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة في إحدى المحافظات الجنوبية. وأكد الناطق باسم وزارة الداخلية العراقية وخلية الإعلام الأمني العميد مقداد ميري أن تسعة من تجار المخدرات ألقي القبض عليهم مساء السبت في محافظة ميسان وفق معلومات استخبارية دقيقة. وأضاف العميد …

أكمل القراءة »

غدا.. أول قطار ايراني سيغادر إلى الصين

قال مساعد وزير الخارجية الايراني لشؤون الدبلوماسية الاقتصادية “مهدي صفري”، ان أول قطار صيني باتجاه إيران، غادر قبل 10 ايام، وغدا الاحد سيغادر أول قطار من إيران إلى دولة الصين. أعلن المتحدث باسم لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الاسلامي “إبراهیم رضائي”، نقلا عن مساعد وزير الخارجية الايراني …

أكمل القراءة »

وزارة الكهرباء تعلن عن خطة لزيادة الإنتاج إلى 15 ألف ميغاواط

أكدت وزارة الكهرباء، اليوم السبت، وجود خطة لإضافة 15 ميغاواط من الإنتاج، وفيما بينت الحاجة لإكمال مشاريع استثمار الغاز الجديدة لإنجاح هذه الخطة، عبرت كذلك عن أملها بتوفر كميات كبيرة منه بحلول العام 2026، فيما حددت السقف الزمني لإكمال منصة استيراد الغاز في الفاو.

أكمل القراءة »

الإعلام الأمني: الإنتاج الحربي العراقي يضاهي ما موجود في المصانع العالمية الكبرى

أكدت خلية الإعلام الأمني، اليوم السبت، أن الصناعات الحربية جزءٌ من متطلبات السيادة وترسيخ الأمن والإنتاج العراقي يضاهي ما موجود في المصانع العالمية الكبرى، وفيما دعت إلى دعم الصناعات الحربية واقتناء منتجاتها، أوضحت أنواعها المجهزة حاليا لقوات الأمن.

أكمل القراءة »

لجنة الثقافة النيابية تحيل قانون حق الحصول على المعلومة إلى رئاسة المجلس للقراءة الثانية

صوت اعضاء لجنة الثقافة والسياحة والاثار والاعلام النيابية، اليوم السبت، على تقرير القراءة الثانية لمشروع قانون حق الحصول على المعلومة لرفعه الى رئاسة المجلس من أجل ادراجه في جدول اعمال الجلسات القادمة.

أكمل القراءة »