أرشيف يوم: الخميس, 18 يوليو 2024, 11:45 م

بعمر الـ 12 عام . . البصرة : حادث تصادم بين صهريج و”ستوتة” يودي بحياة سائقها

توفي صبي في الـ 12 من عمره بعد اصطدام “ستوتة” كان يقودها بصهريج على طريق خور الزبير جنوب مدينة البصرة. وأوضح مصدر أمني أن شخصاً لقي مصرعه وأصيب آخر بجروح في حادث تصادم دراجة “ستوتة” مع صهريج تابع إلى إحدى الشركات على طريق خور الزبير غربي محافظة البصرة. وأضاف المصدر …

أكمل القراءة »

الإعمار تكشف مواعيد افتتاح ما تبقى من الحزمة الأولى للمشاريع المرورية

كشفت وزارة الإعمار والإسكان والبلديات العامة، اليوم الخميس، مواعيد افتتاح ما تبقى من مشاريع الحزمة الأولى لفك الاختناقات المرورية، فيما أوضحت مستجدات الأعمال فيها ونسب الإنجاز الحالية.

أكمل القراءة »

أمينا بغداد وعمّان يبحثان تفعيل مذكرة التفاهم الموقعة بين الطرفين

بحث أمين بغداد عمار موسى كاظم، اليوم الخميس، مع أمين العاصمة الأردنية عمّان يوسف الشواربة، تفعيل مذكرة التفاهم الموقعة بين الطرفين والملفات الخدمية المتعلقة بإحياء المناطق التاريخية ذات الطابع التراثي.

أكمل القراءة »

السيد الحوثي: أميركا شريكة فعلية مع كيان الاحتلال في كل ممارساته الإجرامية بغزة

أكد قائد حركة أنصار الله اليمنية السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي أن وحشية العدو الإسرائيلي الفظيعة في غزة أصبحت بالنسبة له حالة نفسيه وسلوكا مستمرا يمارسه، وفيما شدد على أن الأميركي شريك فعلي وأساسي مع الإسرائيلي في كل الجرائم والممارسات الإجرامية الظالمة، شدد على أن الصمود في غزة يفوق كل التوقعات …

أكمل القراءة »

القضاء: تدريب أكثر من 100 قاضٍ على مسائل التعبير عن الرأي والثقافة الإعلامية

أكد قاضي محكمة النشر والإعلام في بغداد الكرخ، عامر حسن، اليوم الخميس، وجود 16 محكمة في بغداد والمحافظات تعنى بالنظر في قضايا النشر والإعلام والأعمال الصحفية، فيما أشار إلى تدريب أكثر من 100 قاضٍ على مسائل التعبير عن الرأي والثقافة الإعلامية والمعلوماتية.  

أكمل القراءة »