أرشيف يوم: الإثنين, 1 يوليو 2024, 10:57 م

مستنكراً الإساءة لمجلس القضاء . . ائتلاف إدارة الدولة يناقش آخر المستجدات العراقية

استنكر ائتلاف إدارة الدولة الإساءة غير المقبولة ضد رئيس مجلس القضاء الأعلى ، كما ناقش عدداً من الملفات خلال اجتماع اعتيادي له الاثنين. وذكر بيان لائتلاف إدارة الدولة أن أعضائه عقدوا اجتماعا اعتياديا الاثنين في القصر الحكومي ببغداد بحثت خلاله آخر المستجدات على الساحة الوطنية والدولية ، كما ناقش الائتلاف …

أكمل القراءة »

المقاومة توقع خسائر بالاحتلال والاخير يتحدث عن ارتفاع قتلاه بالشجاعية

في وقت تواصل قوات الاحتلال الاسرائيلي لليوم الخامس توغلها العسكري بريا في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة، واستمرار قصفها المدفعي والجوي للمناطق المأهولة، تواصل المقاومة الفلسطينية تصديها للتوغلات البرية، والرد على جرائم ومجازر الاحتلال بحق الفلسطينيين في القطاع، وايقاع جنود الاحتلال بين قتلى وجرحى في الشجاعية ورفح.

أكمل القراءة »

وزير الموارد: لجنة تركية ستزور العراق لوضع أسس تنفيذ مشاريع بينها إروائية

أعلن وزير الموارد المائية عون ذياب، اليوم الإثنين، الاتفاق مع الجانب التركي على زيارة لجنة تمثله للعراق خلال عشرة أيام لحضور بعض المواقع ووضع الأسس العملية لتنفيذ عدد من المشاريع في العراق بينها مشاريع إروائية بناء على ما اتفق عليه خلال زيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إلى بغداد في …

أكمل القراءة »

السوداني يترأس الاجتماع الدوري لمجلس إدارة صندوق العراق للتنمية

ترأس رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الإثنين، الاجتماع الدوري لمجلس إدارة صندوق العراق للتنمية. وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان  إن “رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يترأس الاجتماع الدوري لمجلس إدارة صندوق العراق للتنمية”.

أكمل القراءة »

بـ 6 محافظات.. الإعمار تعلن عن فرص استثمارية لمدن سكنية قريباً

أعلنت وزارة الإعمار والإسكان والبلديات العامة، اليوم الاثنين، المباشرة بالمراحل الأخيرة لمنح إجازة بناء مدينة علي الوردي، فيما كشفت عن قرب الإعلان عن فرص استثمارية لبناء مدن سكنية بست محافظات. 

أكمل القراءة »

السوداني: لا خيار سوى تحصين الدولة ومؤسساتها وتعزيز فاعليتها بالدستور والقانون

أكد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، ان العشائرُ مازالتِ تمثلُ بوابةً للأمنِ والتلاحمِ، فيما اشار الى انه لا خيار سوى تحصينِ الدولة ومؤسساتها ،وتعزيز فاعليتها بالدستور والقانون .  

أكمل القراءة »

وزارة الشباب تستنفر جهودها لتأهيل مدينة البصرة الرياضية

أكد مدير عام دائرة العلاقات والتعاون الدولي في وزارة الشباب والرياضة حسام حسن، أن عمليات التأهيل في ملعب البصرة الدولي والمدينة الرياضية قد وصلت إلى مراحلها النهائية، عبر تعاون إدارة وملاكات الملعب، تحضيراً لاستحقاقات منتخبنا الوطني في التصفيات الحاسمة. 

أكمل القراءة »