أرشيف يوم: الأربعاء, 3 يوليو 2024, 9:37 م

وزيرة الاتصالات: عقود الكيبلات ستحسن خدمة الإنترنت في العراق

أوضحت وزيرة الاتصالات هيام الياسري، اليوم الأربعاء، آلية التعاقد حول إنزال الكيبل البحري، وفيما بينت أن ذلك سيعظم موارد الدولة، أكدت أن عقود الكيبلات ستحسن خدمة الإنترنت في العراق.

أكمل القراءة »

الجامعة العربية تعقد اجتماعاً غدا لبحث سبل مواجهة الجرائم الصهيونية

أعلنت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، اليوم الأربعاء، عقد اجتماع طارئ لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الدائمين، غدا الخميس، لبحث سبل مواجهة جرائم الإبادة الجماعية والعدوان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني. 

أكمل القراءة »

مباحثات عراقية تركية جديدة لوضع خطة متكاملة تخص ملف المياه

كشفت وكيل وزير الخارجية التركي بريس اكنجي، اليوم الأربعاء، عن مباحثات عراقية تركية حول ملف المياه والرغبة في وضع خطة متكاملة للتعامل مع هذا الملف والقضاء على التحديات، فيما أشارت الى ان إطلاق المياه سيعتمد على مواسم الأمطار.

أكمل القراءة »

منتخب البرازيل يواجه الأوروجواي في بطولة الكوبا بدون نجمه المعتاد

يفتقد منتخب البرازيل خدمات نجمه فينيسيوس جونيور، خلال مواجهته المرتقبة ضد أوروجواي في دور الثمانية لبطولة كأس أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2024)، المقامة حاليا في الولايات المتحدة.

أكمل القراءة »

بارزاني من بغداد: السوداني يقود الدولة بنوايا أوصلتنا لهذا الوضع المريح

أكد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، قطع شوط مهم في بناء الثقة بين الحكومتين الاتحادية والإقليم، فيما اشار رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود بارزاني الى ان رئيس الوزراء يقود الدولة بنوايا أوصلت الجميع لهذا الوضع المريح.

أكمل القراءة »

اتحاد الكرة: تلقينا رداً رسمياً من أوتريخت الهولندي برفضه تفريغ زيدان إقبال

أعلن عضو المكتب الإعلامي لاتحاد الكرة العراقي رياض هادي، ، أن نادي أوتريخت الهولندي بعث ظهر اليوم الأربعاء، خطابا رسميا للاتحاد برفضه تفريغ اللاعب زيدان إقبال للمنتخب الأولمبي.

أكمل القراءة »