أرشيف يوم: الخميس, 25 يوليو 2024, 11:06 م

وزير النقل يؤكد حرص الحكومة على متابعة جميع الاتفاقات مع دول المنطقة والعالم

أكد وزير النقل رزاق محيبس السعداوي أن الحكومة العراقية تحرص على متابعة جميع الاتفاقات مع دول المنطقة والعالم بما يخدم مصالح البلد وشعبه. جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماعاً للفريق العراقي في اللجنة العراقية الأسبانية المشتركة لمناقشة مسودة المحضر المشترك المعد من قبل الجانب العراقي. وذكر بيان لوزارة النقل أن الوزير …

أكمل القراءة »

أبرز ما جاء في كلمة قائد حركة أنصار الله السيد الملك الحوثي

أكد قائد حركة أنصار الله اليمنية السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي أن ما يفعله كيان العدو الصهيوني هو إجرام وطغيان وهمجية ووحشية وأن كل الأوصاف المعبرة عن السوء والجريمة تنطبق على جريمة الإبادة بغزة، فيما الصمود الفلسطيني رغم حجم التدمير والاستهداف مستمر بشكل عظيم في غزة.

أكمل القراءة »

النزاهة تكشف مخالفات بقيمة 800 مليون دينار من مبالغ الأمانات الضريبية بذي قار

كشفت هيئة النزاهة الاتحادية، اليوم الخميس، عن مخالفات بقيمة 800 مليون دينار من مبالغ الأمانات الضريبية بذي قار، فيما أعلنت تمكنها من ضبط مسؤولاً بمديرية بلدية الناصرية بتهمة إنجاز معاملات بصورة غير قانونية لقاء مبالغ ماليَّةٍ.

أكمل القراءة »

هيئة الإعلام: نعمل على اتفاقيات استراتيجية مع شركات عالمية لسد فجوات الأمن السيبراني

أكد رئيس هيئة الإعلام والاتصالات، علي المؤيد، اليوم الخميس، ان هيئته تعمل على توقيع اتفاقيات استراتيجية مع شركات عالمية لسد الفجوة الرقمية في مجال الأمن السيبراني.

أكمل القراءة »

النزاهة: لا نتدخل بعمل الوزارات والمؤسسات خلال إجراء التحقيقات في شبهات الفساد

قال رئيس هيئة النزاهة القاضي حيدر حنون، الخميس، إن الهيئة لا تتدخل في عمل الوزارات والمؤسسات خلال إجرائها التحقيقات في شبهات الفساد، مشيراً إلى أن تحريات الهيئة عن الإخبارات لا تعطل تنفيذ المشاريع وسير الأعمال.

أكمل القراءة »