أرشيف يوم: الثلاثاء, 16 يوليو 2024, 11:55 م

المقاومة الفلسطينية توجه ضربات موجعة لجيش الاحتلال وآخرها دك تحصين له برفح

أعلنت “كتائب القسام” استهداف آليات ومبنى يتحصن بداخله جنود من جيش الاحتلال الصهيوني شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة. يأتي ذلك في وقت تواصل فيه المقاومة الفلسطينية دكّ تجمعات جنود الاحتلال وآلياتهم في مناطق متفرقة من قطاع غزة ، مكبدةً إياهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد. ونشرت كتائب الشهيد عز …

أكمل القراءة »

السوداني: نتمسك بطريق بناء دولة المؤسسات وحق الناس في دولة كريمة

أكد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، أن الإمام الحسين (عليه السلام) وضع منهجا واضحا لمحاربة الفساد ورفضه والتحصن تجاهه، فيما أشار إلى تمسك الحكومة بطريق بناء دولة المؤسسات.

أكمل القراءة »

بعقد لموسمين.. الخور القطري يعلن ضم أيمن حسين رسميًا

أعلن نادي الخور القطري اليوم الثلاثاء، عبر حساباته الرسمية، عن تعاقده مع أيمن حسين هداف المنتخب العراقي ونادي القوة الجوية، لمدة موسمين، أي إلى غاية يونيو/ حزيران 2026، في خطوة تهدف لتعزيز صفوف الفريق للموسم المقبل. 

أكمل القراءة »

المالية النيابية تعلق على القرار الأمريكي بإيقاف تعاملات العراق باليوان الصيني

وصف عضو اللجنة المالية النيابية النائب معين الكاظمي، اليوم الثلاثاء، قرار البنك الفيدرالي الأمريكي بإيقاف الحوالات باليوان الصيني بـ”التعسفي” بحق الاقتصاد العراقي.

أكمل القراءة »

وزير الكهرباء من كربلاء المقدسة: جئت لتوفير “طاقة موثوقة” للزائرين والمواكب

أكد وزير الكهرباء زياد علي فاضل، اليوم الثلاثاء، أنه يزور كربلاء حالياً بتوجيه مباشر من رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، لتوفير “طاقة كهربائية موثوقة” للمدينة المقدسة والمواكب الحسينية على امتداد مساحة انتشارها.

أكمل القراءة »