أرشيف يوم: الأربعاء, 24 يوليو 2024, 11:20 م

العباسي من أمريكا : بغداد ستؤطر علاقتها مع واشنطن وفق القانون والدستور

أكد وزير الدفاع ثابت العباسي عزم بغداد على تأطير علاقتها مع واشنطن وفق القانون والدستور. العباسي قال للصحفيين على هامش جولة الحوار الثانية في واشنطن إن الحكومة العراقية ستؤطر علاقتها مع الولايات المتحدة الأمريكية وفق القانون والدستور ، مضيفاً أن رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني حريص …

أكمل القراءة »

إصبع على الجرح. يا اهل العفو العام..داعش على الأبواب..!

منهل عبد الأمير المرشدي ||في بادرة ( وجدانية ) غريبة عجيبة جمعت بين تنظيم قسد الإرهابي في سوريا ومجلس النواب العراقي هو اصدار قانون العفو العام عن المجرمين الدواعش المودعين في السجون بانتظار تنفيذ احكام الإعدام بحقهم !!!

أكمل القراءة »

المغرب توقع الارجنتين في فخ التعادل ضمن بطولة أولمبياد باريس 2024

تعادل منتخب الأرجنتين الأولمبي لكرة القدم الأربعاء مع المغرب 2-2 في افتتاح منافسات الألعاب الأولمبية في باريس. وتضم المجموعة منتخبا عربيا ثانيا هو العراق الذي سيلاقي أوكرانيا لاحقا في وقت لاحق.

أكمل القراءة »

السوداني يوجّه بالالتزام بالجداول الزمنية لتنفيذ مشاريع مداخل بغداد وحسم جميع التعارضات

وجّه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، بالالتزام بالجداول الزمنية لتنفيذ مشاريع مداخل بغداد وحسم جميع التعارضات على مسارات الطرق. 

أكمل القراءة »

الأمن النيابية تستضيف الفريق المتقدم في جهاز المخابرات الوطني وتمضي في تشريع قانونه الخاص

استضافت لجنة الأمن والدفاع النيابية برئاسة النائب كريم عليوي المحمداوي رئيس اللجنة بحضور السادة أعضاء اللجنة، الفريق المتقدم في جهاز المخابرات الوطني.

أكمل القراءة »

الداخلية: تعزيز خطة الزيارة الأربعينية برادارات متنقلة للحد من الحوادث

أعلن وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الأربعاء، عن تعزيز خطة الزيارة الأربعينية برادارات متنقلة للحد من الحوادث، فيما أشار الى ان الخطة تتضمن كذلك نشر عناصر للسيطرة سير الزائرين لمنع حوادث الدهس.

أكمل القراءة »