أرشيف شهر: أغسطس 2024

مستشار الأمن القومي يبحث مع وزير الخارجية أبرز التحديات الأمنية التي تواجه العراق والمنطقة

زار مستشار الأمن القومي العراقي قاسم الأعرجي السبت نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية فؤاد حسين وبحث معه أبرز التحديات الأمنية التي تواجه المنطقة. وذكر بيان لوزارة الخارجية أن حسين استقبل السبت الأعرجي وجرى خلال اللقاء استعراض أبرز التحديات الأمنية التي تواجه المنطقة ، إضافة إلى بحث العلاقات الأمنية مع …

أكمل القراءة »

العامري يشيد بالدور الكبير للشعب الباكستاني في التفاعل مع قضايا الأمة الإسلامية

استقبل رئيس تحالف نبني هادي العامري في مكتبه ببغداد السبت وفد حزب مجلس وحدة المسلمين الباكستاني برئاسة أمينه العام آية الله العلامة سماحة الشيخ ناصر عباس جعفري.

أكمل القراءة »

العتبة العلوية تفصل مضامين خطتها الخدمية لزيارة ذكرى استشهاد الرسول (ص)

أعلنت الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة في النجف الأشرف، اليوم السبت، عن استنفار كوادرها كافة والانتهاء من الخطة الخدمية الخاصة بإحياء استشهاد الرسول الأعظم (صلى الله عليه وآله)، فيما أوضحت تفاصيلها .

أكمل القراءة »

الاتصالات تبحث مع مزودي الإنترنت آليات “المواقع المسيئة والمحتوى الهابط”

ترأست وزيرة الاتصالات، هيام الياسري، اليوم السبت اجتماعاً مهما في مقر الوزارة ضم الشركاء الرسميين المجهزين لخدمة الانترنت (ISP) وشركات الهاتف النقال (اسياسيل – زين – كورك) بحضور المستشار الفني براق عبدالقادر ومدير عام شركة السلام العامة نبيل عبد الباقي.

أكمل القراءة »

العمل تعلن عن وصول عدد المستفيدين من الإعانة الاجتماعية إلى 7 ملايين و600 ألف شخص

أكدت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم السبت، أن عدد المستفيدين الكلي من الإعانة الاجتماعية يصل إلى 7 ملايين و600 ألف شخص، فيما أشارت إلى أن ميزانيتها السنوية تتجاوز 6 ترليونات دينار.

أكمل القراءة »

النقل: توفير 7.5 ألف مركبة لتفويج الزائرين لإحياء إستشهاد الرسول (ص)

أعلنت الشركة العامة لإدارة النقل الخاص إحدى تشكيلات وزارة النقل، اليوم السبت، عن وضع لمساتها النهائية لخطتها الخدمية، لتفويج زائري الإمام علي (ع) بذكرى إستشهاد الرسول الأعظم محمد (ص وآله)، معلنة توفير 7.5 ألف مركبة لتفويج الزائرين.

أكمل القراءة »