أرشيف شهر: سبتمبر 2024

رئيس الوزراء: سنعلن موعد انتهاء مهمة التحالف الدولي في العراق قريباً

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، أن الاعلان عن موعد انتهاء مهمة التحالف الدولي في العراق سيكون قريباً، فيما أشار الى أن العراق تحول من مرحلة الحروب إلى مرحلة الاستقرار.

أكمل القراءة »

الخدمات النيابية: الحزمة الثانية من فك الاختناقات تتضمن 60 مشروعاً

كشفت أمانة بغداد، عن نيتها تحويل سريع محمد القاسم إلى طريق ستراتيجي، كجزء من الحزمة الجديدة لمشاريع فك الاختناقات المرورية، وبينما أكدت أن المشروع يتضمن توسعة الطريق، أعلنت لجنة الخدمات تضمين الحزمة الثانية 60 مشروعاً.

أكمل القراءة »

متنبئ جوي : العراق سيسجل درجات حرارة معتدلة بعد صيف طويل ومرهق

توقع متنبئ جوي حالة الطقس في البلاد ، مبيناً أن العراق سيسجل درجات حرارة معتدلة بدءاً من الأربعاء بعد صيف طويل ومرهق. وقال المتنبئ الجوي واثق السلامي في منشور له على حسابه على الفيس بوك الاثنين إن البلاد ستسجل انخفاضاً ملموساً بدرجات الحرارة اعتبارا من يوم الأربعاء حيث تسجل عموم …

أكمل القراءة »

السنوار للسيد الحوثي : طوفان الأقصى جاءت لتوجيه ضربة للمشروع الصهيونيّ في فلسطين والمنطقة

أكّد رئيس المكتب السياسيّ لحركة حماس يحيى السنوار أنّ عمليّة طوفان الأقصى جاءت لتوجيه ضربة للمشروع الصهيونيّ في فلسطين والمنطقة. وفي رسالة خاصّة لقائد حركة أنصار الله السيّد عبد الملك الحوثي بارك له وصول صواريخ الحركة إلى عمق الكيان الصهيونيّ ، متجاوزة طبقات الدفاع ومنظومات الاعتراض ، موجّهًا الشكر لأنصار …

أكمل القراءة »

البرلمان ينهي جدل الأحوال الشخصية والعفو العام.. اعتراضات ترضخ لـ “واقع الحال”

أنهى مجلس النواب، اليوم الاثنين، الجدل بشأن مقترح تعديل قانون الأحوال الشخصية وقانون العفو العام، بعد إكمال القراءة الثانية، والذي سيكون المشروعان معدان للتمرير، في الجلسات المقبلة.

أكمل القراءة »

عقد مجلس النواب، جلسته بحضور 180 نائباً، من أجل إنهاء القراءة الثانية لمشروع قانون تعديل الأحوال الشخصية، لتبقى مرحلة التصويت على القانون.

أكمل القراءة »

اتحاد الكرة: ملعب المدينة دليل على جاهزية بغداد لاحتضان المباريات الدولية

أكد عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم أحمد الموسوي، أن اختيار الاتحاد الآسيوي لملعب المدينة الدولي لاحتضان لقاء الشرطة والنصر دليل على جاهزية ملاعب بغداد لاستقبال المباريات ذات المستوى العالي، مشيرا الى أن مباراة اليوم هي بوابة لإقامة مباريات منتخبنا في بغداد. 

أكمل القراءة »