أرشيف يوم: السبت, 7 سبتمبر 2024, 11:51 م

بغداد : اجتماع أمني رفيع المستوى لمناقشة استمرار العمل الاستباقي ضد فلول الإرهاب

عقد في بغداد اجتماع أمني موسع لمناقشة استمرار العمل الأمني الاستباقي ضد فلول عصابات “داعش” الإرهابية. بيان لقيادة العمليات المشتركة ذكر السبت أن اجتماعاً أمنياً موسعاً عقد في مقر قيادة العمليات المشتركة برئاسة رئيس أركان الجيش العراقي الفريق أول الركن عبد الأمير رشيد يارالله والفريق أول الركن قيس المحمداوي نائب …

أكمل القراءة »

كيف يتعامل الآباء مع طفلهم المتذمر؟.. 5 نصائح فعالة

يتذمر معظم الصغار غالبًا، إلا أن التذمر المستمر قد يصبح أمرًا مزعجًا مع مرور الوقت، لكن من خلال معرفة أسباب سلوكهم هذا وتعليمهم كيفية التواصل بنجاح أكبر، يمكن للوالدين مساعدة أطفالهم على التوقف عن التذمر.

أكمل القراءة »

التجارة تعتزم فتح 6 مراكز لتسويق المواد الغذائية في بغداد

أعلنت وزارة التجارة، اليوم السبت، الانتهاء من تسمية وتسعير 25 مادة غذائية أساسية لمنع التلاعب بأسعارها، مشيرةً في الوقت نفسه أنها ستتوفر في 6 مراكز تسويقية في العاصمة بسعر يكون أقل من 20% من قيمتها في السوق.

أكمل القراءة »

مختبر ووهان يعود للأضواء.. الديلي ميل تحذر من وباء جديد

تشير دراسة جديدة إلى أن مختبر ووهان الصيني، الذي حامت حوله شكوك فيدرالية أميركية بأنه سرب فيروس كوفيد-19، ربما أطلق أيضًا سلالة “متطورة للغاية” من شلل الأطفال في عام 2014، بحسب ما نشرته “ديلي ميل” البريطانية.

أكمل القراءة »

وزيرة الاتصالات تحث أصحاب الأبراج والوكلاء على المساهمة بمشاريع الكيبل الضوئي

أشارت وزيرة الاتصالات هيام الياسري، اليوم السبت، إلى ضرورة التعاون الثنائي بتنفيذ وتسويق خدمات الشبكة الضوئية، مع أصحاب الأبراج والوكلاء، وحثهم على الدخول بمشاريع الكيبل الضوئي والاشتراك بالهدف الاستراتيجي للوزارة.

أكمل القراءة »