أرشيف يوم: السبت, 14 سبتمبر 2024, 11:55 م

الخارجية الإيرانية: القائمون على “العقوبات” تلقوا ردهم عبر اطلاق القمر الاصطناعي الايراني

اكد المتحدث باسم الخارجية “ناصر كنعاني”، على انه، مع اطلاق القمر الاصطناعي الايراني “جمران -1” بنجاح ووضعه في مدار يبعد 550 كلم عن الارض، لقد تلقى فارضوا العقوبات الرّد من جديد على اجراءاتهم اللاعقلانية بوضوح.

أكمل القراءة »

حزب الله يؤكد خبر خسائر الاحتلال في ‘عملية الأربعين’

أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم الخبر الذي نقلته مصادر أمنية أوروبية، بأن 6 طائرات مسيّرة من أصل عشرات الطائرات التي أطلقت من لبنان وصلت إلى داخل قاعدة “عين شيما”، وأن عدد قتلى الاحتلال في القاعدتين بلغ 22 قتيلًا، وعدد الجرحى بلغ 77 جريحًا.

أكمل القراءة »

السيد الحوثي:أكثر من 700 غارة لم تفد أمريكا في الحد من عملياتنا

أكد قائد حركة انصار الله اليمنية السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي، فشل التحالف الامريكي الاوروبي في حماية الملاحة الى الكيان الصهيوني، لافتا الى ان أكثر من 700 غارة وقصف بحري لم تفد الأمريكي في الحد من عملياتنا العسكرية في البحار أو تردعها وتوقفها.

أكمل القراءة »

تقنية “Mesh”.. البديل الجديد للـ”راوتر” في الواي فاي فما هي؟

دخلت في الخدمة أخيرًا، تقنية “واي فاي” الشبكية “Mesh”، المصممة للأشخاص الذين يعيشون في منازل ذات تغطية إنترنت ضعيفة أو غير كاملة، وكذلك الأشخاص الذين يريدون نظام “واي فاي”، سهل الإعداد وغير معقد، بعكس”الراوتر” التقليدي، الذي ربما سيخرج من الخدمة قريبًا.

أكمل القراءة »

العراق يودع حرارة الصيف.. امطار ونسمات خريفية محملة بالهواء البارد قابل الأيام

اكد الراصد الجوي علي الجابر الزيادي، اليوم السبت (14 أيلول 2024)، ان العراق مقبل على كتلة هوائية باردة وامطار خلال هذا الأسبوع، فيما اكد توديع الأجواء العراقية درجات الحرارة المرتفعة.

أكمل القراءة »

السوداني: شركات عربية واجنبية ترغب بالعمل مع القطاع الخاص العراقي

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، أن مشروع طريق التنمية سيحول العراق إلى دولة منفتحة، فيما بين أن رأس المال يجد في العراق فرصة وسط استقرار أمني وسياسي.

أكمل القراءة »

توقعات بزيادة صادرات التمور العراقية بعد تحقيق 725 ألف طن العام الماضي

أعلنت وزارة الزراعة أن البلاد صدّرت قبل عامين 650 ألف طن من التمور، وارتفعت الكمية إلى 725 ألف طن في العام الماضي. وتتوقع الوزارة أن يتجاوز حجم التصدير هذا العام ما تم تحقيقه في الموسم السابق، بناءً على المعطيات الحالية.

أكمل القراءة »