أرشيف يوم: الإثنين, 16 سبتمبر 2024, 11:19 م

البرلمان ينهي جدل الأحوال الشخصية والعفو العام.. اعتراضات ترضخ لـ “واقع الحال”

أنهى مجلس النواب، اليوم الاثنين، الجدل بشأن مقترح تعديل قانون الأحوال الشخصية وقانون العفو العام، بعد إكمال القراءة الثانية، والذي سيكون المشروعان معدان للتمرير، في الجلسات المقبلة.

أكمل القراءة »

عقد مجلس النواب، جلسته بحضور 180 نائباً، من أجل إنهاء القراءة الثانية لمشروع قانون تعديل الأحوال الشخصية، لتبقى مرحلة التصويت على القانون.

أكمل القراءة »

اتحاد الكرة: ملعب المدينة دليل على جاهزية بغداد لاحتضان المباريات الدولية

أكد عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم أحمد الموسوي، أن اختيار الاتحاد الآسيوي لملعب المدينة الدولي لاحتضان لقاء الشرطة والنصر دليل على جاهزية ملاعب بغداد لاستقبال المباريات ذات المستوى العالي، مشيرا الى أن مباراة اليوم هي بوابة لإقامة مباريات منتخبنا في بغداد. 

أكمل القراءة »

الامام الخامنئي: عزّة الأمة الإسلامية لن تتحقق إلا بالوحدة.. ونصرة غزة واجب

دعا قائد الثورة الإسلامية الامام علي الخامنئي، إلى “ضرورة حماية الهوية الثمينة للأمة الإسلامية”، مشدّداً على أهمية الوحدة الإسلامية، وأن “قضية الأمة الإسلامية لا ينبغي أن تُنسى أبداً”.

أكمل القراءة »

ارتفاع حصيلة ضحايا عدوان الاحتلال إلى 41,226 شهيدا و95,413 مصابا

أعلنت مصادر طبية، اليوم الإثنين، ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41,226، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي. 

أكمل القراءة »

مستشار اقتصادي: 85% من العمالة الأجنبية في العراق “بلا مهارات”.. وهذا ما يجنوه سنوياً

كشف المستشار الاقتصادي لرئيس الوزراء، مظهر محمد صالح، ان نسبة العمالة الماهرة والتخصصية من العمالة الأجنبية في العراق، لاتشكل سوى 15% من اجمالي العمالة الأجنبية، مقابل 85% منهم عمالة غير ماهرة ولا نافعة.

أكمل القراءة »