أرشيف يوم: الثلاثاء, 10 سبتمبر 2024, 9:59 م

الكهرباء توضح أهمية مشروع تحويل كهرباء عكاز الغازية للدورة المركبة

أعلنت الشركة العامة لإنتاج الطاقة الكهربائية في المنطقة الوسطى، اليوم الثلاثاء، وضع حجر الأساس لمشروع تحويل محطة كهرباء عكاز الغازية من الدورة البسيطة الى الدورة المركبة في محافظة الانبار، فيما أوضحت أهمية المشروع.

أكمل القراءة »

نائب قائد العمليات المشتركة لمستشار عسكري بريطاني: داعش لم يعد يمثل خطرا كبيرا

أكد نائب قائد العمليات المشتركة قيس المحمداوي، اليوم الثلاثاء، أن داعش لم يعد يمثل خطرا كبيرا، فيما أشار اﻟﻰ أن ما تبقى من العناصر الإرهابية المنهزمة ملاحقة من قبل القوات الأمنية.

أكمل القراءة »

ماذا قال كاساس للاعبي المنتخب العراقي قبل ساعات من مواجهة الكويت؟

أجرى الإسباني خيسوس كاساس مدرب منتخب العراق محاضرة فنية للاعبي أسود الرافدين قبل مواجهة الكويت في الجولة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك. 

أكمل القراءة »

منظمة الشـفافيـة الـدولية تؤشـر “تحسناً واضـحاً” بجهود مكافحة الفساد في العراق

أشادت نائب رئيس منظمة الشفافية الدولية كتاكاندريانا رافيتوسون ،اليوم الثلاثاء، بجهود العراق في مكافحة الفساد خلال العامين الماضيين، مشيرةً إلى أن محاربة الفساد ليست سهلة.

أكمل القراءة »

طبيب يكشف فوائد الخضروات للأطفال الرضع

فوائد الخضروات للاطفال الرضع، متنوعة، وقد تحوي الفيتامينات والمعادن والبروتينات الهامة لتلبية احتياجات جسم الاطفال الرضع، إلا أنه يحذر من إدخالها ضمن طعام الرضيع من دون استشارة الطبيب المختص. 

أكمل القراءة »

رئيس هيئة النزاهة: تقدم العراق أربع مراتب بتصنيف الدول الأكثر فساداً

صرّح رئيس هيئة النزاهة القاضي حيدر حنون، اليوم الثلاثاء، بتقدم العراق أربع مراتب ضمن تصنيف الدول الأكثر فساداً بالعالم، داعيا إلى تعاونٍ إقليميٍّ دوليٍّ لرسم استراتيجيات النزاهة ومكافحة الفساد.

أكمل القراءة »