أرشيف يوم: الأربعاء, 11 سبتمبر 2024, 11:46 م

خلال استقباله الرئيس الإيراني . . المندلاوي يدعو إلى توثيق التعاون بين بغداد وطهران

دعا رئيس مجلس النواب بالنيابة محسن المندلاوي إلى توثيق التعاون بين العراق وإيران في المجالات كافة. بيان لمكتب رئيس مجلس النواب بالنيابة ذكر أن المندلاوي استقبل في مقر إقامته ببغداد مساء الأربعاء الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان والوفد الوزاري المرافق له ، بحضور رئيس مجلس الوزراء ونائب رئيس مجلس النواب وعدد …

أكمل القراءة »

مجلس الخدمة يزف البشرى لحملة الشهادات العليا والأوائل حول توظيفهم

أكد مجلس الخدمة العامة الاتحادي، اليوم الأربعاء، أنه أكمل المرحلة الثانية من التوظيف والشروع في عملية التوظيف الثالثة لحملة الشهادات العليا والأوائل، فيما أشار إلى أن رئيس الوزراء وجه بإعادة مخاطبة الدوائر الحكومية لغرض إرسال احتياجاتها للدرجات الوظيفية.

أكمل القراءة »

تحذيرات من مخاطر مشروبات الطاقة

  ينظر كثير من الناس إلى مشروبات الطاقة على أنها الخيار الأفضل لإبقائهم نشطين ومتيقظين لفترة طويلة. إلا أن الخبراء يُحذِّرون من أن هذه المشروبات قد تكون لها مخاطر صحية كبيرة، خصوصاً عند استهلاكها بشكل منتظم.

أكمل القراءة »

توقيع 14 مذكرة تفاهم ثنائية بين العراق وايران

ترأس رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ورئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية مسعود بزشكيان، اليوم الأربعاء، وفدي البلدين في الاجتماعات الموسعة التي عقدت في القصر الحكومي بالعاصمة بغداد.

أكمل القراءة »

خلال لقائهما في بغداد .. رسالة من الامام الخامنئي ضمن لوحة سلمها بزشكيان للسوداني

قدّم رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية مسعود بزشكيان الى السوداني لوحة تضمّنت رسالة من قائد الثورة الاسلامية الايرانية الامام علي الخامنئي، جدد فيها تقديره وشكره للعراق حكومة وشعباً على ما جرى بذله من جهود في استقبال الزائرين في زيارة إحياء ذكرى أربعينية الإمام الحسين وصحبه (عليهم السلام)، وما يمثله هذا الفعل …

أكمل القراءة »