في اليوم الـ341 للعدوان على غزة.. مجزرتان جديدتان في خان يونس والنصيرات

أكد مصدر في قطاع غزة أنّ الغارات التي شنّها “جيش” الاحتلال الليلة الماضية، على جنوب ووسط وشمال القطاع، هي الأعنف منذ أيام.

وأفاد مصدر بإطلاق نار من آليات الاحتلال شمالي مخيم النصيرات وسط القطاع، وبتجدّد القصف المدفعي على غربي وشمالي غربي المخيّم، مشيراً إلى ارتقاء 4 شهداء وتسجيل عدد من الإصابات من جراء قصف منزل غربي المخيّم.

بدوره، الدفاع المدني في غزة، أكد ارتقاء 4 شهداء وجرحى في القصف الإسرائيلي على منزل في مخيّم النصيرات.

كذلك، أفاد مصدر في غزة باستشهاد طفلة وإصابة 5 آخرين في غارة إسرائيلية على منزل في مخيّم البريج وسط القطاع.

وفي جنوب القطاع، أدى القصف المدفعي على بلدة خزاعة، شرقي خان يونس، إلى ارتقاء 13 شهيداً، بينهم عدد من الأطفال. كما شمل القصف المدفعي العنيف منطقة الشاكوش شمالي غربي مواصي مدينة رفح.

وكان الاحتلال قد ارتكب، مساء الثلاثاء، مجزرة جديدة في شارع غزة القديم في جباليا البلد، شمالي القطاع، حيث انتشلت طواقم الدفاع المدني، في حصيلة أولية، 8 شهداء، بينهم ثلاثة أطفال وسيدتان، بالإضافة إلى عدد من الإصابات من جراء قصف طائرات الاحتلال منزلاً في جامعة القدس المفتوحة، بينما لا يزال هناك مفقودون تحت أنقاض المنزل.

وفي مدينة غزّة، أفاد مصدر، الثلاثاء، بارتقاء 6 شهداء وإصابة آخرين، نتيجة قصف إسرائيلي لبسطة مأكولات شعبية في ساحة الشوا شرقي المدينة، بالإضافة إلى ارتقاء 5 شهداء، بينهم سيدتان وطفلة، و12 إصابة في منطقة اليرموك.

 

شاهد أيضاً

حققت أهدافها المرسومة بنجاح . . الحشد الشعبي يعلن انتهاء عملية محمد رسول الله (ص)

أعلن الحشد الشعبي انتهاء عملية “محمد رسول الله (ص)” التي انطلقت قبل ثلاثة أيام في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *