السيد الحوثي:أكثر من 700 غارة لم تفد أمريكا في الحد من عملياتنا

أكد قائد حركة انصار الله اليمنية السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي، فشل التحالف الامريكي الاوروبي في حماية الملاحة الى الكيان الصهيوني، لافتا الى ان أكثر من 700 غارة وقصف بحري لم تفد الأمريكي في الحد من عملياتنا العسكرية في البحار أو تردعها وتوقفها.

وأضاف السيد الحوثي في حديث متلفز لمواكبة لفعاليات المولد النبوي الشريف وآخر تطورات العدوان على غزة : الغارات الأمريكية بدون مبرر بجوار مدرسة للبنات في تعز نتج عنها استشهاد فتاتين وإصابة 18 فتاة، لافتا الى ان الغارات المعادية خلال الأسبوع المنصرم بلغت 24 غارة وتوزعت على الحديدة وتعز وإب وصعدة ومارب.

واشار السيد الحوثي الى انه خلال الأسبوع المنصرم، تمكن الدفاع الجوي اليمني، من إسقاط طائرتين أمريكيتين “MQ9” وهذا يصل لعدد متقدم وملفت.

واضاف: نتوجه إلى أهلنا الأعزاء في تعز بأحر التعازي والمواساة وشعبنا العزيز يقدم هذه التضحيات ويحمل راية الجهاد لنصرة الشعب الفلسطيني، لافتا الى ان الأمريكي كما الإسرائيلي مجرمون، وأكثر ضحاياهم من الأطفال والنساء في كل الجبهات وكل البلدان المستهدفة.

وفي الشأن الفلسطيني، حذر السيد الحوثي من مخطط وتهديد صهيوني جديد يستهدف المسجد الاقصى الشريف، وقال : سمعنا سابقا عن مخطط ومؤامرة لبناء كنيس يهودي ثم نسمع عن تهديد جديد للمسجد الأقصى والتحضير لجريمة كبيرة

واضاف : الصهاينة اليهود من أهدافهم المعلنة والمؤكدة هي الاستهداف للمسجد الأقصى والسعي لتدميره، لافتا الى ان اليهود يدركون أن جريمة تدمير المسجد الأقصى خطيرة وتستفز مشاعر المسلمين لذلك يحاولون الترويض والتهيئة لها.

وقال : بعد 12 شهرا من العدوان على غزة لا نرى تحركا لا تحت عناوين العروبة والقومية ولا تحت العناوين السياسية واتفاقيات الدفاع المشترك ، مضيفا: لم تحرك العرب التزامات جامعة الدول العربية ومقررات المؤتمرات الرسمية ولا شيء حرك المسلمين لموقف جماعي حازم لنصرة فلسطين.

واشاد السيد الحوثي بالعملة البطولية للشهيد ماهر الجازي بإطلاقه النار من مسدس حربي على مجموعة من حرس الحدود الصهاينة في معبر الكرامة من الجهة التي يسيطر عليها العدو الصهيوني، وأردى 3 جنود قتلى وقال: الشهيد ماهر الجازي اقتفى آثار أبطال معركة القسطل على أبواب القدس بسلاحهم الخفيف في معركة الكرامة الشهيرة للدفاع عن الأردن.

واضاف : عملية الشهيد الجازي كانت فردية وبسلاح بسيط لكنها كانت ذات أثر كبير على العدو الإسرائيلي.. عملية الشهيد الجازي كانت فردية وبسلاح بسيط لكنها كانت ذات أثر كبير على العدو الإسرائيلي، مشيرا الى ان الشعب الأردني يحمل مشاعر الإخاء والألم والأسى لما يعانيه الشعب الفلسطيني وفي نفس الوقت هو عرضة للمخاطر والاستهداف.

ولفت الى ان العملية البطولية الجهادية للشهيد ماهر ذياب الجازي الأردني كانت عملية مؤثرة ومزعجة للعدو الإسرائيلي ومقلقة له، وقال: لو حظي الشعب الفلسطيني ومجاهدوه بجزء من الدعم الغربي للعدو لكان واقع المعركة مختلفا تماما.

وفي جانب اخر من كلمته، قال السيد الحوثي ان أمتنا الإسلامية مستهدفة من جانب أعدائها بكل أشكال الاستهداف وتواجه مخاطر تهدد وجودها كأمة مستقلة لها مشروعها، متابعا: ان جبهة الكفر هي جبهة عدوانية إجرامية وهي مصدر الشر والإجرام والطغيان والفساد الذي يتنكر لرسالة الله تعالى.

واضاف: ان جبهة الكفر هي متباينة تماماً مع رسالة الله تعالى بدءا بمبدأ تحرير الناس وإنقاذهم من العبودية لغير الله، لافتا الى ان المنافقين ينشطون داخل الأمة لإثارة الفتن والتثبيط ومحاولة صرف الأمة عن أي موقف جاد لمواجهة الكافرين والتصدي لهم.

كما دعا السيد الحوثي أبناء الشعب اليمني الى الخروج المليوني المشرف غدا الاحد بالعاصمة صناء والمحافظات لاحيا ذكرى المولد النبوي الشريف والحضور الكبير في فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف، واضاف: الخروج الكبير نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم وتأكيدا على ثبات شعبنا على موقفه الجهادي الذي هو استجابة لله ووفاء لرسوله الكريم.

واشار الى ان الخروج المليوني الكبير يوم الغد يعبر عن محبة شعبنا لرسول الله كما كان الحضور في السنوات الماضية.

وخاطب السيد الحوثي ابناء الشعب اليمني بالقول: أنتم جديرون بمثل هذا الموقف المشرف والعظيمة وأنتم أهل الوفاء والثبات والقيم.. أنتم الشعب المحب لرسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم، والوارث لهذه المحبة وهذا الوفاء والولاء من آبائه وأجداده الأنصار والفاتحين.

 

شاهد أيضاً

حزب الله : العقاب على العدوان الإلكتروني على لبنان آتٍ حتماً

أكد رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله السيد هاشم صفي الدين أنّ العدوان الإلكتروني الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *