أرشيف يوم: الجمعة, 30 أغسطس 2024, 11:08 م

تزامناً مع قرب إحياء ذكرى شهادة الرسول (ص) . . مؤتمر أمني موسع في النجف الاشرف

عقد في النجف الاشرف مساء الجمعة مؤتمراً أمنياً موسعاً حضره عدد من القادة الأمنيين لمناقشة الخطة الأمنية الخاصة بإحياء ذكرى شهادة رسول الإنسانية محمد بن عبد الله صلى الله عليه وآله وسلم. وذكر بيان لوزارة الداخلية أن قائد قوات الحدود الفريق الحقوقي محمد عبد الوهاب سكر وصل مساء الجمعة إلى …

أكمل القراءة »

النفط: تخفيض الإنتاج قرار جماعي لـ 23 دولة بمجموعة أوبك بلص

أكدت وزارة النفط، مساء اليوم الجمعة، أن تخفيض الإنتاج الذي شمل به العراق قرار جماعي يشمل 23 دولة بمجموعة أوبك بلص، وفيما أشارت إلى أن القرار جاء بعد بحث ودراسة، أكدت أن الهدف منه هو الحفاظ على استقرار الأسعار في السوق ومنع هبوطها بفعل التطورات الجيوسياسية التي يشهدها العالم.

أكمل القراءة »

أسبوعيا.. 200 مليون شخص يستخدمون ChatGPT

اعلنت شركة “أوبن أي آي” الناشئة للذكاء الاصطناعي، أن روبوت الدردشة التابع لها “تشات جي بي تي” لديه الآن أكثر من 200 مليون مستخدم نشط أسبوعياً، وهو ضعف العدد الذي كان لديه في موسم الخريف الماضي.

أكمل القراءة »

رونالدو على رأس قائمة المنتخب البرتغالي في افتتاح دوري الأمم الأوروبية

اختار مدرب منتخب البرتغال لكرة القدم الإسباني روبرتو مارتينيز تشكيلته لمواجهة كرواتيا وأسكتلندا في افتتاح دوري الأمم الأوروبية الأسبوع المقبل، وذلك بقيادة نجم نادي النصر كريستيانو رونالدو.

أكمل القراءة »

العراق يترأس اجتماعاً دولياً لبحث معايير تصنيف المنتجات البلاستيكية والكيميائية

أكدت وزارة البيئة، اليوم الجمعة، ترؤس العراق اجتماع مؤتمر مجموعة الخبراء الدوليين الذي عقد في مقر الأمم المتحدة مؤخرا لبحث ثلاثة معايير أساسية لتصنيف المنتجات البلاستيكية والكيميائية.

أكمل القراءة »