أرشيف يوم: الخميس, 15 أغسطس 2024, 11:58 م

عباس يطالب من تركيا بتنفيذ توصيات محكمة العدل الدولية بحق الكيان الصهيوني

طالب الرئيس الفلسطيني محمود عباس مجلس الأمن الدولي بتنفيذ قراراته بوقف إطلاق النار فوراً وسحب قوات الاحتلال الصهيوني من غزة وتنفيذ توصيات محكمة العدل الدولية. وأكد عباس في كلمة له اليوم بالبرلمان التركي بالعاصمة أنقرة ، في جلسة خاصة بفلسطين بحضور الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ووزراء حكومته والأحزاب التركية …

أكمل القراءة »

لإحياء المسيرة الحسينية.. العراق يستقبل نحو مليوني ونصف المليون زائرا إيرانيا

قال المدير العام لدائرة تكنولوجيا المعلومات بمنظمة الحج والزيارة الايرانية “مهران فرشيد”، ان نحو مليوني ونصف المليون زائر ايراني، حتى اليوم الاربعاء، غادروا الحدود البرية والجوية الايرانية باتجاه الاراضي العراقية، للمشاركة في مراسم الاربعينية هذا العام.

أكمل القراءة »

الجمهورية الإسلامية تدعو لجهود مكثفة من أجل خدمة زائري الأربعينية

دعا النائب الأول لرئيس الجمهورية محمد رضا عارف، اليوم الخميس، الجهات الأمنية و الصحة و جمعية الهلال الأحمر لتقديم الخدمات اللازمة لزوار الأربعين المتجهين الى كربلاء المقدسة في العراق.

أكمل القراءة »

السيد الحوثي: قرار الرد على العدو الصهيوني حاسم ولا تراجع فيه

أكد أمين عام حركة أنصار الله السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي أن قرار الرد من محور القدس والجهاد والمقاومة على جرائم العدو الإسرائيلي لا بد منه، ولا يمكن للحشود الأميركية لقطع بحرية والمجيء بطائرات إلى قواعد أميركية في البلدان العربية إلغاء القرار بالرد الاستراتيجي.

أكمل القراءة »

المالكي في تحذير مبكّر: التزوير وبيع وشراء الأصوات سيجعل الانتخابات مخترقة

وجه رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، اليوم الخميس، تحذيراً مبكراً من تزوير وبيع وشراء الأصوات خلال الانتخابات، معتبراً أنه سيجعلها مخترقة، فيما دعا وسائل الإعلام إلى الوقوف ضد محاولات “التضليل والتزييف”.

أكمل القراءة »

وزارة الكهرباء: واجهنا استهلاكاً مفرطاً للطاقة خلال الصيف الحالي

أكد وزير الكهرباء زياد علي فاضل، اليوم الخميس، أن حكومة الخدمات برئاسة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، وضعت خططاً رصينة لإصلاح واقع الطاقة، فيما أشار الى أن مشاريع الطاقة النظيفة والدورات المركبة تنفذ لأول مرة بعهد الحكومة الحالية.

أكمل القراءة »

الصحة تحدد سعر فحص المخدرات بـ15 ألف دينار لطلبة الدراسات العليا والأولية والمتعينين الجدد

حددت وزارة الصحة مراكز فحص المخدرات لطلبة الدراسات الأولية والعليا والمتعينين الجدد في جميع مؤسسات الدولة، مبينة ان المراكز موزعة في بغداد والمحافظات.

أكمل القراءة »

التربية تدعو حملة الشهادات العليا والطلبة الأوائل الى مراجعتها

دعت وزارة التربية حملة الشهادات العليا والطلبة الاوائل في محافظة بغداد الذين ظهرت أسمائهم في مجلس الخدمة الاتحادي (الوجبة الأولى) الى مراجعة الوزارة لاستكمال متطلبات التعيين.

أكمل القراءة »