أرشيف يوم: السبت, 10 أغسطس 2024, 9:21 م

الزراعة: نجاح زراعة أكثر من مليوني نخلة وتصدير 650 ألف طن من التمور

أكدت المتحدث باسم وزارة الزراعة محمد الخزاعي، السبت، النجاح بزراعة أكثر من مليوني نخلة بعهد الحكومة الحالية، وفيما كشفت عن الأعداد الكلية، أشارت إلى أن مشروع زراعة النخيل تحول لمشروع ناجح بعد عقود من الخسائر وبصادرات سنوية تجاوزت 650 ألف طن.

أكمل القراءة »

أربعة إخوة يسقون والدهم عصيرًا مسمومًا من أجل الورث

يواجه مسنّ مصري يبلغ من العمر 77 عامًا صراعًا من أجل البقاء على قيد الحياة، داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى غرب مدينة الأقصر (صعيد مصر)، جاء ذلك بعد تعرّضه للتسمم بسبب كوب عصير قدمه له أبناؤه في قرية الضبعية التابعة لمركز القرنة.

أكمل القراءة »

قصة طريفة.. رجل يترك عائلته في دولة أوروبية ويعود وحده بسبب معجون الأسنان

تعتبر عطلة المصيف فترة من العام ينتظرها الكثيرون للاسترخاء والتغيير من روتين الحياة اليومية. ومع ذلك، فإن هذه الفترة قد تحمل في طياتها العديد من التحديات التي قد تؤثر على العلاقة بين الزوجين.

أكمل القراءة »

500 موكب طبي إيراني يخدم زوار الأربعين في العراق

قال رئيس المركز الطبي لشؤون الحج والزيارة في الهلال الأحمر الإيراني إن هذه الجمعية ستقدم خدمات المساعدة والإغاثة والصحة والعلاج في العراق خلال مراسم زيارة الأربعين، معلنا إنشاء قاعدة إغاثية للهلال الأحمر الإيراني من حدود مهران إلى مدينة النجف بهدف تقديم تلك الخدمات.

أكمل القراءة »

رئيس الجمهورية يدين الهجوم الصهيوني على مدرسة في غزة ويشدد على ضرورة محاسبة الكيان المحتل

ادان رئيس الجمهورية، عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم السبت، الاعتداء الصهيوني على مدرسة التابعين في قطاع غزة، فيما أكد أن دماء الشعب الفلسطيني ستبقى تنزف طالما بقت يد الكيان الصهيوني المحتل مطلقة بعيدة عن المساءلة والمحاسبة من قبل المجتمع الدولي.

أكمل القراءة »

الزلزال المرتقب يسبب حالة من الفوضى في اليابان مع تدافع المواطنين لتخزين السلع الأساسية

دعت السلطات اليابانية المواطنين، السبت، على عدم التهافت على شراء وتخزين السلع الأساسية والضروريات اليومية، وسط القلق القلق بشأن احتمال حدوث زلزال ضخم.

أكمل القراءة »