أرشيف يوم: الخميس, 29 أغسطس 2024, 11:49 م

منظمة الصحة العالمية : هدنة إنسانية لمدة 3 أيام للتطعيم ضد شلل الأطفال في غزة

أعلن ممثل منظمة الصحة العالمية في فلسطين ريك بيبركورن أن سلطات الاحتلال الصهيوني وافقت على هدنة إنسانية لمدة 3 أيام لإجراء حملة للتطعيم ضد شلل الأطفال في غزة ، تبدأ في الأول من أيلول المقبل. وقال بيبركورن خلال مؤتمر صحفي عبر الفيديو إن منظمة الصحة العالمية وبالتعاون مع الشركاء ستبدأ …

أكمل القراءة »

ذات فعالية عالية.. 3 مشروبات عشبية لتطهير المعدة من السموم

إن إزالة السموم من الجسم أمر ضروري للحفاظ على صحة الجهاز الهضمي، وعلى حين يزيل الجسم السموم إزالة طبيعية، فإن بعض المشروبات العشبية يمكن أن تدعم هذه العملية، ما يساعد على طردها بشكل أكثر فاعلية.

أكمل القراءة »

القيصر راموس يلتحق بقطار المنتقلين لدوري روشن السعودي

توصل نادي ​العروبة​ المنافس في ​دوري روشن السعودي​ للمحترفين الى اتفاق للتعاقد مع النجم الإسباني ​سيرجيو راموس​ لاعب ريال مدريد وإشبيلية سابقا حسب ما كشف الصحافي ساشا تافولييري sacha tavolieri.

أكمل القراءة »

الكهرباء تعلن استعدادها المبكر لتأمين زيارة النجف الأشرف المليونية

أعلنت وزارة الكهرباء، اليوم الخميس، عن استعدادها  المبكر لتأمين مستلزمات الزيارة المليونية في النجف الأشرف، فيما أكدت دخول توجيهات رئيس الوزراء التي أشار إليها في مدينة كربلاء المقدسة حيز التنفيذ. 

أكمل القراءة »

التخطيط تحدد موعد بدء عملية ترقيم الدور والمباني استعدادا لإجراء التعداد السكاني

حددت وزارة التخطيط، اليوم الخميس، موعد بدء عملية الترقيم والحصر للدور والمباني بالمحافظات كافة استعداداً لإجراء التعداد السكاني، فيما أشارت الى تدريب 25 ألف شخص. 

أكمل القراءة »