أرشيف يوم: الثلاثاء, 13 أغسطس 2024, 11:08 م

مجلس الوزراء يقر حزمة من القرارات الإصلاحية الاقتصادية لضغط النفقات الحكومية

تنشر “الغدير”، اليوم الثلاثاء،  المقررات الكاملة لجلسة مجلس الوزراء الثالثة والثلاثين، والتي تضمنت مناقشة عدد من الملفات الاقتصادية المهمة المدرجة ضمن البرنامج الحكومي وأولوياته.

أكمل القراءة »

تجربة جديدة خالية من الإعلانات توفرها منصة X للمستخدمين

في خطوة جذرية لتعزيز نموذج الأعمال المعتمد على الاشتراكات، أعلنت منصة «X» (المعروفة سابقاً باسم «تويتر») عن إزالة جميع الإعلانات لمشتركي خطة «Premium+» الأعلى تكلفةً. هذا التغيير يعكس التوجه الجديد للمنصة، الذي يركز على تقديم تجربة خالية من الإعلانات، مما يشجّع المستخدمين على الاشتراك بالخدمات المدفوعة، بدلاً من الاعتماد على الإعلانات.

أكمل القراءة »

الإعلام الأمني: الطيران الاستطلاعي يعزز خطة الزيارة الاربعينية

أوضحت خلية الإعلام الأمني، اليوم الثلاثاء، بشأن استعداداتها المبكرة للزيارة الأربعينية، وفيما أشارت إلى أن هناك تنسيقاً عالياً مع دول الجوار لضبط الحدود وتأمينها خلال الزيارة، أكدت تعزيز الخطة بالطيران الاستطلاعي وجهد استخباري كبير.

أكمل القراءة »

رسالة من السنوار إلى الوسطاء قبل المفاوضات

قالت صحيفة وول ستريت جورنال إن رئيس المكتب السياسي لحركة حماس يحيى السنوار، بعث رسالة للوسطاء، قال فيها إنه إذا كان الكيان الصهيوني جاد بشأن المفاوضات وتريد مشاركة حماس، فيجب عليها أولا وقف عملياتها العسكرية في غزة.

أكمل القراءة »

خلافاً للقانون.. استرجاع مليار دينار لخزينة الدولة استحوذ عليها “مصرف أهلي”

أعلنت الهيئة العليا لمُكافحة الفساد، اليوم الثلاثاء، استرجاع مليار دينارٍ إلى خزينة الدولة، مُوضحةً أنَّ المبلغ المُسترجع يمثل جزءاً من المبلغ الكليِّ في قضيَّة المُخالفات المُرتكبة من إحدى دوائر وزارة التجارة التي قامت بفتح حسابٍ في مصرفٍ أهليٍّ، خلافاً للقانون.

أكمل القراءة »

تضم 21 لاعبًا.. كاساس يعلن قائمة معسكر الدوحة

أعلن مدربُ المنتخب الوطنيّ خيسوس كاساس، اليوم الثلاثاء، عن  قائمةَ اللاعبين المُستدعاة لمعسكرِ الدوحة، و المؤلفة من (21) لاعباً، ومن المؤملِ أن يغادرَ وفد المنتخب الوطنيّ العاصمة بغداد متجهاً إلى الدوحة في الـ ٢٥ من الشهرِ الحالي قبلَ العودةِ إلى البصرة مطلع الشهر المُقبل للاستعدادِ والتحضيرِ لمواجهةِ منتخب عمان في …

أكمل القراءة »

في اتصال هاتفي.. السوداني يؤكد لبلينكن موقف العراق المبدئي من اسباب زعزعة الاستقرار بالمنطقة

اكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، موقف العراق المبدئي من الأسباب الحقيقية وراء زعزعة الاستقرار، المتمثل باستمرار العدوان على غزّة.

أكمل القراءة »