أرشيف يوم: السبت, 3 أغسطس 2024, 7:19 م

رئيس الوزراء: كركوك بحاجة ماسة إلى تشكيل حكومة محلية متناغمة تلبي حاجات المواطنين

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، أن محافظة كركوك بحاجة ماسة إلى تشكيل حكومة محلية متناغمة تلبي حاجات المواطنين، مشددا على أهمية مواصلة الجهود وتغليب مصلحة المحافظة فوق أي اعتبار.

أكمل القراءة »

زيارة الأربعين.. الديوانية تكمل خططها الأمنية والصحية وتعلن استنفار كوادرها الخدمية

أكد محافظ الديوانية عباس شعيل الزاملي، اليوم السبت، إكمال إعداد خطة المحافظة الأمنية واستنفار الجهود الخدمية والصحية استعدادا لزيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام.

أكمل القراءة »

بحضور العامري.. منظمة بدر تعقد اجتماع اللجان التنظيمية

حضر الامين العام لمنظمة بدر هادي العامري، اليوم السبت، الاجتماع الذي عقده المكتب التنظيمي المركزي للجان التنظيمي، البحوث، العقيدة الفرعية لمتابعة نسب انجاز خطط العمل لأستكمال هيكليات الفروع ولجانها ومكاتبها.

أكمل القراءة »

إيران تستعد لرد “قوي ومرعب” على اغتيال هنية.. تصريح رسمي يكشف التفاصيل

أكد رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الاسلامي في ايران، إبراهيم عزيزي، اليوم السبت، إن رد طهران على اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” إسماعيل هنية “قادم لا محالة”.

أكمل القراءة »

الحرس الثوري الإيراني: الكيان الصهيوني سيتلقى العقاب الأليم والصعب في الزمان والمكان المناسبين

أصدر الحرس الثوري الإيراني، اليوم السبت، بيانا بشأن الجريمة التي ارتكبها الكيان الصهيوني وأدت إلى استشهاد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية.

أكمل القراءة »

وزارة الصحة: تسجيل 380 ألفاً بالضمان الصحي من الرعاية الاجتماعية في بغداد

أعلن وزير الصحة، صالح الحسناوي، اليوم السبت، تسجيل 380 ألف مواطن بالضمان الصحي في محافظة بغداد، مؤكداً أن الحكومة ستتحمل  99% من كلفة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين المضمونين.

أكمل القراءة »