أرشيف يوم: الثلاثاء, 27 أغسطس 2024, 9:46 م

خبراء يعللون سبب تفشي جدري القردة في أفريقيا

ذكر علماء أفارقة بارزون، اليوم الثلاثاء، أن تفشي مرض جدري القردة المتزايد في أنحاء “القارة السمراء” الذي أدى إلى إعلان الطوارئ من قبل منظمة الصحة العالمية ناجم عن عقود من الإهمال، وعدم قدرة المجتمع العالمي على وقف الأوبئة بين السكان الذين يعانون من قلة المناعة ضد الأمراض المرتبطة بجدري القرود.

أكمل القراءة »

بطلب من رونالدو.. النصر السعودي يفكر في تعيين زيدان مدربًا للفريق

فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل حول طلب البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر التعاقد مع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق لقيادة الفريق في الفترة القادمة.

أكمل القراءة »

طريقة بسيطة للتخلص من النمل في 24 ساعة

يعدُّ النمل من الآفات المنزلية الشائعة في المنازل، وغالبًا ما يغزو المطبخ بحثًا عن الطعام، أو الغرف الأخرى ساعيًا وراء الدفء. ويمكن رؤية مجموعات النمل، وهي تتجمع على طول أحجار الرصف، وتشكل أكوامًا مميزة من الرمال بالقرب من أعشاشها، وإذا رصدتها في منزلك، فمن المحتمل أنها جاءت من مستعمرة قريبة، …

أكمل القراءة »

الرئيس الإيراني: بإمكاننا تسوية مشاكل المنطقة عبر بناء العلاقات

أكد  الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان،  اليوم الثلاثاء أن إيران بصدد السلام مع العالم، ولا تخوض صراعا مع أي أحد، وبإمكانها تسوية جميع المشاكل في المنطقة في ظل التبادل والاستثمارات المشتركة.

أكمل القراءة »

ممثل الجهاد الإسلامي في طهران: تكرار عملية الأربعين وارد!

اعتبر ممثل حركة الجهاد الإسلامي في طهران ناصر ابوشريف أن عملیة الأربعین تدل علی تمسك حزب الله بالمقاومة وقدراته لتنفیذ العملیات المعقدة والدقیقة وأنه جاهز للوقوف بوجه أي عدوان وأن أي هجوم علی لبنان سیقابل برد حاسم.

أكمل القراءة »

المقاومة تزلزل أركان الكيان..!

د. محمد سيد أحمد ـ مصر ||   استيقظت فجر الأحد على صوت الآذان، وهممت بالوضوء لصلاة الفجر كالعادة، وبعد الصلاة مباشرة كنت أستعد لكتابة مقالي الأسبوعي، والذي أختار موضوعه بعناية، ودائما ما تكون بوصلة الاختيار مرتبطة بفقه الأولويات، وفقه الأولويات يحدد أهمية الموضوع، وبالطبع ومنذ اندلاع عملية طوفان الأقصى …

أكمل القراءة »