أرشيف يوم: السبت, 24 أغسطس 2024, 11:45 م

السوداني يشدد من كربلاء المقدسة على إيلاء الساعات الأخيرة لزيارة الأربعين أهمية كبرى

ترأس القائد العام للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني مساء السبت في كربلاء المقدسة اجتماعاً للّجنة الأمنية العليا لزيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) لمتابعة سير تنفيذ الخطة الأمنية الخاصة بالزيارة في محافظة كربلاء المقدسة وأجرى بعدها زيارة إلى مركز العمليات المشترك في المحافظة. واطلع السوداني خلال زيارته …

أكمل القراءة »

الجهد الخدمي يكشف عن ترشيح 132 مدرسة لإعادة التأهيل

أعلن فريق الجهد الخدمي الحكومي المحلي لمحافظة بغداد، اليوم السبت، ترشيح 132 مدرسة في العاصمة بغداد لغرض إعادة تأهيلها، وفيما أشر وجود نقص كبير في المدارس بالمناطق العشوائية، أعلن وجود خطة لتنفيذ مدارس جديدة في قاطعين ببغداد.

أكمل القراءة »

الإعمار تحدد 65 محطة وزن بعموم العراق تمهيداً لإطلاق مشاريع تنفيذها

أعلنت وزارة الإعمار والإسكان والبلديات العامة، اليوم السبت، تحديد 65 محطة وزن بخمسة محاور رئيسية في عموم العراق تمهيداً لإطلاق مشاريع لتنفيذها، فيما أكدت تطبيق أعلى المواصفات الفنية والقياسية في عملها.

أكمل القراءة »

هل تحتاج لترقية ذاكرة RAM أو SSD لتسريع حاسوبك؟ إليك ما يجب معرفته

تُعد أقراص SSD وRAM مكونين رئيسين لجهاز الكمبيوتر الشخصي الحديث، سواء كان جهاز كمبيوتر مكتبيًا أو محمولًا أو جهازًا لوحيًا أو وحدة تحكم ألعاب محمولة، وهذان المكونان يؤديان وظائف مختلفة للغاية.

أكمل القراءة »

قصة ثاني أكبر ماسة في العالم.. من أين أتت وكيف اكتشفت؟

عقب اكتشافها لثاني أكبر ماسة في العالم، قفزت أسهم شركة “لوكارا دايموند كورب” الكندية، بنسبة 91 في المئة، حيث ارتفعت قيمتها السوقية من 40 مليون دولار، الخميس، إلى ما يقرب من 150 مليون دولار.

أكمل القراءة »

هل يتعرض الأطفال والحوامل للإصابة بجدري القرود؟

اعلن رئيس الرابطة الطبية الأوروبية الشرق أوسطية، الدكتور فؤاد عودة، إن أعراض فيروس جدري القرود تتمثل في طفح جلدي، وإصابة الشخص بالصداع وارتفاع بدرجة الحرارة وألم في الظهر والعمود الفقري والعضلات والمفاصل.

أكمل القراءة »