أرشيف يوم: الأربعاء, 28 أغسطس 2024, 9:34 م

نوينيز يتعرض للايقاف لخمس مباريات دولية لهذا السبب

أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، اليوم الأربعاء، إيقاف داروين نونيز مهاجم أوروغواي لخمس مباريات دولية، كما تلقّى لاعبون آخرون بالمنتخب عقوبات إيقاف؛ بسبب التورط في اشتباكات مع الجماهير بعد خسارة أوروغواي أمام كولومبيا في كأس كوبا أمريكا في يوليو/ تموز.

أكمل القراءة »

إسرائيل تتفكك، والنظام الصهيوني يقتل بعضه..!

د. نبيل علي الهادي ـ اليمن | -تداعيات ضربة حزب الله على إسرائيل. -ماذا حدث، وما الأسرار الغامضة؟ في الحقيقة لا اريد الكلام عن حجم الضربة وكيف كانت، وكم كانت عدد الصواريخ والمسيرات، فهذا معلوم للجميع. كما لا اريد الذهاب إلى التعليق عن مدى نجاح الضربة. ففي الواقع دائماً احب …

أكمل القراءة »

صحافة واعلام..على طريق الترند المهني..!

حسين الذكر || اقرا عدد من الحوارات او المقابلات الصحفية لكثير من الشباب المبتدئين في عالم الصحافة والاعلام والحالمين بتحقيق تقدم ونتائج سريعة من خلال اجراء لقاءات مع بعض ما يسمى نجوم المجتمع لمختلف المجالات والملفات الحياتية .. ليس مهم من يكون هذا النجم ولماذا الحوار معه وهل هناك ضرورة …

أكمل القراءة »

أنشيلوتي: وضع مبابي لا يقلقني

دافع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن مستوى فريقه، معتبراً أنه مثل الموسم الماضي، من “الطبيعي” أن يستغرق الأمر بعض الوقت ليكون الفريق في أفضل حالاته. وفي مؤتمر صحفي عشية مواجهة لاس بالماس في ثالث جولات الدوري الإسباني لكرة القدم، قال أنشيلوتي عن مبابي “إنه يتقدم بشكل جيد للغاية. …

أكمل القراءة »

العمليات المشتركة: العراق سيتسلم 8 طائرات تدريبية جديدة متطورة من أمريكا

أوضحت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الأربعاء، تفاصيل طائرات Bell 505 السبعة التي تسلمها العراق في وقت سابق من الجانب الأمريكي وأهمية سلاح طيران الجيش وتعاقداته الأخيرة، فيما أكدت أن العراق سيتسلم 8 طائرات تدريبية أخرى في وقت لاحق.

أكمل القراءة »

النقل: خطة لزيادة القدرة الاستيعابية لميناء أم قصر إلى مليون و500 ألف حاوية

كشفت الشركة العامة لسكك حديد العراق التابعة لوزارة النقل، اليوم الأربعاء، عن خطة لإعادة تأهيل عموم مقاطعها، وفيما بينت أنها تحتاج لنحو 3 مليار دولار، أكدت في الوقت نفسه وجود خطة لتوسعة القدرة الاستيعابية لميناء أم قصر لنحو 1.5 مليون حاوية.

أكمل القراءة »

رئيس هيئة النزاهة يدعو للإسراع في إقرار قانون حق الحصول على المعلومة

دعا رئيس هيئة النزاهة الاتحادية حيدر حنون، اليوم الأربعاء، للإسراع في إقرار قانون حق الحصول على المعلومة، فيما أشار وزير العدل خالد شواني بالإجراءات الاستثنائية للهيئة في التصدي للفساد وملاحقة مرتكبيه وضرورة دعمها.

أكمل القراءة »

منصة انستغرام توفر تجربة جديدة للمستخدمين ضمن تحديثها الجديد

وسعت منصة «إنستغرام» أدواتها الإبداعية لتحسين تجربة المستخدم، مقدمة سلسلة من الميزات الجديدة التي تهدف إلى تعزيز إبداع المستخدم وتوفير طرق أكثر ديناميكية لمشاركة المحتوى.

أكمل القراءة »

ليفربول يحسم صفقة كييزا

حسم نادي ليفربول، اتفاقه مع نظيره يوفنتوس، بشأن التعاقد مع الدولي الإيطالي فيدريكو كييزا، مهاجم البيانكونيري، في الميركاتو الصيفي الجاري.

أكمل القراءة »

العمل تفصل آليات منح القروض للعاطلين

كشف قسم العمل الاتحادي في الانبار أحد تشكيلات دائرة العمل والتدريب المهني التابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الأربعاء، عن الية منح القروض للمواطنين في المحافظة، فيما أشار الى ان عدد المعاملات المروجة بلغت قرابة الـ 236.

أكمل القراءة »