أرشيف يوم: الخميس, 22 أغسطس 2024, 10:00 م

وزير الصحة: استقبال أكثر من 3 ملايين مراجع حتى الآن بخطة زيارة الأربعين

أكد وزير الصحة صالح الحسناوي، اليوم الخميس، استحداث 3 مراكز طوارئ ومستشفى ميداني في مركز محافظة كربلاء المقدسة مع بلوغ ذروة الزيارة، فيما كشف عن مراجعة وتقديم العلاج لأكثر من 3 ملايين زائر.

أكمل القراءة »

العراق والأردن يحذران من التبعات الخطيرة لاستمرار الحرب الصهيونية على غزة

بحث وزيرا الخارجية العراقي فؤاد حسين والأردني أيمن الصفدي، اليوم الخميس، تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، فيما حذرا من التبعات الخطيرة لاستمرار الحرب الصهيونية على غزة.

أكمل القراءة »

أرسنال يحسم صفقة جديدة

كشفت تقارير صحفية عالمية يوم الخميس 22 أغسطس، تطورات انتقال ميكل ميرينو إلى صفوف أرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من ريال سوسيداد.

أكمل القراءة »

ديبالا يودع الكالتشيو متوجها نحو الروشن السعودي

ودّع المهاجم الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا، المتوج مع بلاده بلقب مونديال قطر 2022، زملاءه في نادي روما الإيطالي، وذلك تحضيرا لانتقاله إلى الدوري السعودي للدفاع عن ألوان القادسية وفق ما أفادت الخميس وسائل الإعلام الإيطالية.

أكمل القراءة »

   اعتقال “إرهابي خطير” في الأنبار وضبط عدد كبير من الأسلحة بحوزته

أطاح جهاز الأمن الوطني، اليوم الخميس، بإرهابي وتاجر سلاح في الأنبار وبغداد، عبر عمليتين منفصلتين، إضافة إلى ضبط عدد من الأسلحة والأعتدة، بينها صواريخ آر بي جي 7 ، وعدد من قنابر الهاون وعيارات نارية مختلفة لأسلحة خفيفة ومتوسطة.

أكمل القراءة »

بمختلف الآليات.. النقل توجز خطتها الخاصة بتفويج الزائرين

أوضحت وزارة النقل، اليوم الخميس، تفاصيل خطتها الخاصة بتفويج الزائرين برا وجوا، وفيما حددت تشكيلاتها المشاركة ومحاورها وأعداد الآليات المستخدمة، أشارت إلى أن الخطة ستستمر حتى مغادرة آخر الزائرين لكربلاء المقدسة.

أكمل القراءة »

رونالدو يغازل ريال مدريد

أثار إطلاق كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي، لقناته الرسمية على منصة “يوتيوب” والتي قارب عدد مشتركيها حتى الآن 16 مليون شخص، حماسة عشاقه ومتابعيه، خاصة جماهير ريال مدريد.

أكمل القراءة »

قبل موعدها المحدد.. العمل تعلن إطلاق رواتب المعين المتفرغ

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، الخميس، إطلاق رواتب المعين المتفرغ لأكثر من 372 ألف مستفيد في بغداد والمحافظات لشهر آب الحالي قبل موعدها المحدد، تزامناً مع زيارة الأربعين للإمام الحسين (عليه السلام).

أكمل القراءة »

العتبة الحسينية المقدسة: لدينا كاميرات متطورة لمعرفة عدد المشاركين في الزيارة الأربعينية

أكدت العتبة الحسينية المقدسة، اليوم الخميس، أنها ستعلن عن عدد الزائرين المشاركين في الزيارة الأربعينية لعام 2024  بشكل رسمي بعد انتهاء مراسم الزيارة، فيما بينت أنها تمتلك كاميرات متطورة لاحتساب عدد المشاركين. 

أكمل القراءة »

الأونروا: أهالي غزة يعيشون وهم ينتظرون الموت المؤكد

مرة جديدة تؤكد “الأونروا”، كواحدة من المؤسسات الأممية العاملة في فلسطين المحتلة، حجم المأساة التي يعيشها الشعب الفلسطيني داخل قطاع غزة، والذي يعاني من الاستهداف الجوي، والاعتقالات، وصولاً إلى النزوح المستمر، ومن ثم انتشار الأوبئة. 

أكمل القراءة »