اعتقال “إرهابي خطير” في الأنبار وضبط عدد كبير من الأسلحة بحوزته

أطاح جهاز الأمن الوطني، اليوم الخميس، بإرهابي وتاجر سلاح في الأنبار وبغداد، عبر عمليتين منفصلتين، إضافة إلى ضبط عدد من الأسلحة والأعتدة، بينها صواريخ آر بي جي 7 ، وعدد من قنابر الهاون وعيارات نارية مختلفة لأسلحة خفيفة ومتوسطة.

======================

في إطار الضربات الإستباقية وتماشياً مع الخطة الأمنية المعدة لحماية الزيارة الأربعينية من أي خرق أمني تمكنت مفارز جهاز الأمن الوطني بناءً على معلومات استخبارية من الإطاحة بأحد الإرهابيين في محافظة الأنبار بالإشتراك مع قوة من الفريق الساند للهيئة العليا لمكافحة الفساد.

عملية إلقاء القبض جرت بعد استحصال الموافقات القضائية ومتابعة تحركات المتهم واكتمال الأدلة الكافية، حيث جرى مداهمة مقره وضبط بحوزته (195) إطلاقة لسلاح بي كي سي، و (6) قنابر هاون و (30) صاروخ آر بي جي، وحاويتين من عتاد أحادية و (19) حشوة خاصة بصواريخ الآر بي جي، وآلة قياس عسكرية، وناظور عسكري، و (50) إطلاقة من عتاد الأحادية، وإطلاقات أخرى متنوعة.

وفي السياق ذاته استطاعت مفارزنا في بغداد من إلقاء القبض على أحد أهم تجار السلاح غير المرخص وبحوزته عدد كبير من الأسلحة والأعتدة، حيث تم ضبط (300) غطاء مصادمة، وقمبرة هاون و (16) صاروخ قاذفة وعدداً آخراً من الأسلحة والإطلاقات النارية.

وقد جرى إحالة المتهمين مع المضبوطات إلى الجهات القضائية المختصة لإتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهما وفق القانون.

شاهد أيضاً

لحظة تاريخية لفلسطين . . السفير رياض منصور في مقعد رسمي للجمعية العامة للأمم المتحدة

جلس مندوب فلسطين الدائم لدى الأمم المتحدة السفير رياض منصور على مقعد رسمي في الجمعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *