من كربلاء المقدسة.. وزير الكهرباء يوجه بمضاعفة مفارز الصيانة لضمان سرعة إصلاح الأعطال

وجه وزير الكهرباء زياد علي فاضل، اليوم الخميس، بمضاعفة انتشار مفارز الصيانة على طرق الزائرين وداخل مدينة كربلاء المقدسة.

وقالت الوزارة في بيان ورد لـ”الغدير”، إن “وزير الكهرباء زياد علي فاضل، وصل الى محافظة كربلاء المقدسة  للإشراف على خطة تجهيز مستقر ومستدام للطاقة الكهربائية خلال أيام الزيارة الأربعينية”.

واضافت أنه “فور وصوله، ترأس الوزير إجتماعاً لغرفة عمليات كهرباء الفرات الأوسط لمناقشة مراحل تنفيذ الخطة الموضوعة لتأمين الطاقة الكهربائية خلال ذروة الزيارة الأربعينية”.

وتابعت أنه “من خلال شاشة عرض، تابع الوزير وضع المنظومة الكهربائية ومستويات الأحمال فيها، كما أطلع على خطط التجهيز بالنسبة لمدينة كربلاء وضواحيها، وأستمع من الفريق الفني إلى عرض عن كيفية توزيع الأحمال على الشبكة، ورصد أي زيادة مفاجئة في الأحمال، أو   أي عطل، والتوجيه بإجراء المعالجات الفورية اللازمة”.

ووجه الوزير بحسب البيان، بـ”مضاعفة انتشار مفارز الصيانة على طرق الزائرين وداخل المدينة المقدسة، ورفدها بما تحتاجه من قطع الغيار، لضمان سرعة إصلاح الأعطال عند حدوثها”.

واختتم البيان أن “هذه المتابعة الدقيقة تأتي في إطار حرص الوزارة على توفير أفضل خدمة كهربائية للزوار، وإنجاح الخطة الحكومية الشاملة الخاصة بالزيارة الأربعينية”.

شاهد أيضاً

حققت أهدافها المرسومة بنجاح . . الحشد الشعبي يعلن انتهاء عملية محمد رسول الله (ص)

أعلن الحشد الشعبي انتهاء عملية “محمد رسول الله (ص)” التي انطلقت قبل ثلاثة أيام في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *