بطلب من رونالدو.. النصر السعودي يفكر في تعيين زيدان مدربًا للفريق

فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل حول طلب البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر التعاقد مع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق لقيادة الفريق في الفترة القادمة.

ويعيش النصر حالة من التخبط الشديد مع مدربه الحالي لويس كاسترو خاصة بعد خسارة لقب كأس السوبر السعودي أمام الغريم التقليدي الهلال بالإضافة إلى تعثر الفريق في أول لقاء بمسابقة دوري روشن أمام الرائد بالتعادل الإيجابي 1-1.

ووفقًا لصحيفة ” ماركا الإسبانية ” ، فإن كريستيانو رونالدو رشح زين الدين زيدان لتولي مهمة تدريب فريق النصر حيث يرى القائد بأن زيدان هو المرشح المثالي لقيادة الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن فرناندو هييرو المدير الرياضي لنادي النصر قد يلعب هو الآخر دورًا في تعيين زيدان مدربًا للفريق، ولكن يظل القرار النهائي في يد إدارة النادي.

وأضافت الصحيفة، أن زيدان تم ارتباط اسمه بالتدريب في الدوري السعودي في أكثر من مناسبة سابقة ولكنه دائمًا ما كان يرفض لرغبته في قيادة منتخب فرنسا بعد رحيل المدرب الحالي ديديه ديشامب.

ويناقش النصر فكرة إقالة المدرب الحالي لويس كاسترو من منصبه لسوء النتائج ولكن هناك اتجاه للانتظار حتى نهاية مباراة الفريق أمام الفيحاء بالجولة الثانية من مسابقة الدوري السعودي .

شاهد أيضاً

الزيارة الأولى للرئيس الإيراني إلى العراق . . المحطات واللقاءات خلال ثلاثة أيام

عاد إلى طهران قادماً من البصرة الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان مختتماً أول زيارة رسمية له …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *