بكلمات مؤثرة.. تشيزني يروي قصته مع كرة القدم ويعلن اعتزاله عنها

أعلن البولندي فويتشيك تشيزني حارس فريق يوفنتوس الإيطالي السابق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”، اعتزاله كرة القدم نهائيا

وكان تشيزني قد أعلن في وقت سابق، رحيله عن صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد نهاية عقده مع الفريق.

وانضم الحارس البولندي إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017، قادمًا من صفوف فريق أرسنال الإنجليزي.

قال تشيزني عبر حسابه الرسمي:”غادرت وارسو، مسقط رأسي في يونيو 2006، للانضمام إلى آرسنال بحلم واحد – أن أكسب لقمة العيش من كرة القدم ولم أكن أعلم أن ذلك سيكون بداية رحلة العمر لم أكن أعلم أنني سأحظى بفرصة اللعب لأكبر الأندية في العالم وتمثيل بلدي 84 مرة”.

وأضاف الحارس البولندي:”لم أكن أعلم أنني لن أحقق فقط حلمي في كسب لقمة العيش من اللعبة، بل ستصبح اللعبة كل حياتي لم أكتفِ بتحقيق أحلامي، بل وصلت إلى أماكن لم تجرؤ حتى مخيلتي على التفكير فيها ولعبت اللعبة على أعلى مستوى مع أفضل اللاعبين في التاريخ دون أن أشعر بالانتقاص”.

وأكمل:”كوّنت صداقات تدوم مدى الحياة، وخلقت ذكريات لا تُنسى، والتقيت بأشخاص أثروا بشكل لا يُصدق على حياتي كل ما أملك وكل ما أنا عليه الآن، أدين به للعبة الجميلة لكرة القدم لكنني أيضًا أعطيت اللعبة كل ما لدي”.

وأردف:”قدمت للعبة 18 عامًا من حياتي، كل يوم، بدون أعذار، رغم أن جسدي لا يزال يشعر بالقدرة على التحديات، إلا أن قلبي لم يعد موجودًا أشعر أنه قد حان الوقت الآن لأوجه كل اهتمامي إلى عائلتي وزوجتي الرائعة مارينا وطفلينا الجميلين ليام ونويليا”.

واختتم حديثه قائلًا:”لذلك قررت الاعتزال من كرة القدم الاحترافية، نهاية الرحلة هي وقت للتفكير والامتنان هناك الكثير من الأشخاص الذين يجب أن أشكرهم، وسأحاول أن أشكر كل واحد منهم شخصيًا، لكنكم المشجعون تستحقون شكرًا خاصًا على مشاركتكم في هذه الرحلة معي”.

 

شاهد أيضاً

برنامج ممنوع | مظاهر النفاق الاجتماعي

برنامج ممنوع | مظاهر النفاق الاجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *